الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Wisconsin - Madison

Wisconsin - Madison

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FullMetal
    FullMetal

مبتعث مستجد Freshman Member

FullMetal الولايات المتحدة الأمريكية

FullMetal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Biotechnology
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 06:15 AM

السلام عليكم ,,,

باختصار انا تخصصي تقنية حيوية Biotechnology وان شاء الله ناوي اكمل ماستر في امريكا

ومن بعض المعلومات من الانترنت عرفت انو في كذا جامعة تعطي ماستر في هذه التخصص ومن ضمنها جامعة Wisconsin - Madison

اللي حاب اعرفو اذا في اي احد عندو خلفية عن هذي الجامعه او التخصص رجاء لا يبخل عليا .

2. اهلين اخوي

اللي اعرفه عن الجامعة انها من اقوى الجامعات بالعالم !

هذا تصنيف شنقهاي ل 2011 ... شوف المرتبة 19 عالعالم !

Academic Ranking of World Universities - 2011| Top 500 universities | Shanghai Ranking - 2011 | World University Ranking - 2011

وبهالتصنيف المرتبة السابعة !

Ranking Web of World universities: Top 12000 World Ranking

.... انا رايح لهالمدينة على جنوري ان شاء الله ... ومخطط على هالجامعة

ربي يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. الجامعة من أفضل الجامعات و متخصصة في الأبحاث العلمية. الجامعة ضخمة و فيها حوالي أربعين ألف طالب. المدينةعاصمة الولاية وسكونسن و هي حلوة و جميلة وأسعار السكن و المعيشة رخيصة بالنسبة للولاياات الأخرى. أنا زرتها شخصيا بس بالنسبة لمعدهم فيه كثير سعوديين يعني هذا سلبي باللغة إذا كنت مع السعوديين بس. ِ وشي أضيفه ترى المدينة باردة مرررره يعني ممكن الى خمس شهور و هي ثلوج و برد قارس. هي في إعتقادي من أجمل المدن المناسبة للدراسة. بس ترى البرررد يمكن يخليك تهون عنها. بالنسبة للتخصص الدقي الي ذكرته ما عندي فكره عنه صراحة الله يوفقك يا رب!
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمه
    الجامعه من الجامعات القوية وتصنفيها 17
    وبتخصص الكيمياء بالتحديد تصنيفها 7
    وبالتحديد بتخصص الكيمياء الحيوية تصنيفها 5
    جدا رائعه والمدينة اروع اخذت افضل مدينة تعليمية في امريكا
    انا قمت باختيارها وعرفت جميع تفاصيل المدينة
    وجدت مشكله بالمعهد حيث انه يبدا من المتوسط ومافوق بالانجليزي
    وانا اعتبر مبتدئه فاخترت معهد اخر بنفس المدينه يعطي مرات توصيه لهذه الجامعه
    وان شاالله الوزارة تقبل به
    اذا لديك اي استفسار لاتتردد
    7 "
  5. السلام وعليكم

انا ان شاء الله رايحه لملوكي وابغى هذا االمعهد مره يمدحون نظامه ارجول افادتي بهذا ELS | English in Milwaukee, WI

وتخصصي علوم الحاسب حابه اعرف اذا فيه جامعه كويسه قويه تدرس علوم الحاب او تسويق ارجو افادتي للضروره الله يجزاكم خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.