الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد سياتل North Seattle Community College

معهد سياتل North Seattle Community College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح حرة
    روح حرة

مبتعث جديد New Member

روح حرة الولايات المتحدة الأمريكية

روح حرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعه ؟؟؟؟
    • جامعه ؟؟؟؟
    • كيمياء
    • أنثى
    • مكه المكرمه, ---
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 07:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسهل اموركم جميع ويوفقكم في القادم ..

عندي استفسار في المعهد .. والمرافق
    انا اخترت معهد سياتل North Seattle Community College
    وودي اعرف هل في اي واحده اختارت نفس المعهد مع العلم اني ماستر كيمياء ..حاسه اني مختبصه لحالي ..
    ما دام اننا في غربه ودي يكون احد معي نفس تخصصي ..
    وشو رايكم فيه كمعهد لمن لديه الخبره المسبقه ...

وثانيا المرافق .. اخوي طالب جامعه مفتوحه قسم انجليزي .. وبيتوقف علشان يكمل دراسته معي ...
    شو الجامعه المناسبه اللي تحمل نفس تخصصه ويقدر يكمل فيها بعد معادله المواد مثلما سمعت طبعآ ..
    او يضطر الى دخول معهد لغه حتى يضمن انتظامه كمبتعث معي .. ؟

والله اخوي محيرني اكثر مني ... وابوي معلق على بعثتي بسببه

الله يجزاكم خير ردو علي
  2. وعليكم السلام والرحمهابسالك انتي راسلتي الوزاره وطلبتي المعهد هذ1 North Seattle Community College Intensive English Programابي اعرف ردهم عن حالته ؟؟زوجتي زيك ماستر كيمياء بس مبدايا كل التفكير في اللغه والمعهد المناسب والرغبه في سياااااتل والله يكتب الخير والتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا ما اعرف شي عن الجامعات الامريكية بس الجامعة الي انتي فيها كلية مجتمع عن نفسي ما اروح اسافر الى امريكا واتعب نفسي اخر شي ادرس في كلية مجتمع هذا رائي لكن الولاية واشنطن بشكل عام جميله وينزل فيها المطر كثير والمدينة الي انتي مختارتها غالية شوي

بالنسبة لاخوك ما عندي خلفيه

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حرة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسهل اموركم جميع ويوفقكم في القادم ..

عندي استفسار في المعهد .. والمرافق
    انا اخترت معهد سياتل North Seattle Community College
    وودي اعرف هل في اي واحده اختارت نفس المعهد مع العلم اني ماستر كيمياء ..حاسه اني مختبصه لحالي ..
    ما دام اننا في غربه ودي يكون احد معي نفس تخصصي ..
    وشو رايكم فيه كمعهد لمن لديه الخبره المسبقه ...

وثانيا المرافق .. اخوي طالب جامعه مفتوحه قسم انجليزي .. وبيتوقف علشان يكمل دراسته معي ...
    شو الجامعه المناسبه اللي تحمل نفس تخصصه ويقدر يكمل فيها بعد معادله المواد مثلما سمعت طبعآ ..
    او يضطر الى دخول معهد لغه حتى يضمن انتظامه كمبتعث معي .. ؟

والله اخوي محيرني اكثر مني ... وابوي معلق على بعثتي بسببه

الله يجزاكم خير ردو علي
    انا نفس المعهد وانا بدرس ماستر كيمياء اهم شي عندي المعهد قوي بعد ما اخلص فترة الغه ابداء اطلب قبول في اي جامعه
    واخوي مرافقي بيدرس معي بنفس المعهد بس المشكله باقي ما اعطوني الضمان المالي
    7 "
  5. اسمعي حبيبتى انا تخصصي نظم معلومات اخترت نفس المعهد تبعك ... المعهد ممتاز ويدرسون نفس مناهج اليوداب بشاهدة احد مدرسين اليوداب .. لكن بعد ماتخلصي اللغة لازم تدوري على جامعة ثانية تكون قوية في تخصص الكيمياء وهذي لاتشيلي همها لأنك بعد السنة طبيعي راح تكونى عرفتى الجامعات القوية في مجالك وربي يسهلها...
    اتوقع اخوكي لازم لازم لازم يدرس اول سنة لغة في معهد ... وبالنسبة لتخصص اخوكي فجامعة واشنطن ممتازة في هذا المجال .. لكن قبولها صعب .. لكن في جامعات اخرى .. لكن اهم شئ لازم يدرس السنة الأولى معاكي في المعهد وبعدين يجيب قبول جامعة ..........
    الله يوفقك ويوفقك اخوكي ويسهلها علينا ياارب ياكريم ويحمينا ويحفظنا في غربتنا من كل سوء ........
    اختك
    7 "
  6. انا في نفس المعهد برضو وارسلت للوزارة يوم الاثنين عشان الضمان المالي ، وردوا لي امس الجمعة .*·****** المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولا يوجد أي مشكلة من الالتحاق به ، علماً بأن الضمان المالي الخاص بك في المرفقات .·****** واول ما وصل سجلت في المعهد لكن باقي مادفعت الـ 50 دولار لأنهم حاطين رقم لازم نتصل عليه قبل . وولا ارسلت لهم وثائقي ، لأنهم طالبين الضمان المالي والجواز والوثيقة ، وبرسلها ع الفاكس اليوم ان شاء الله .
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمه المعهد كويس مرره خصوصاً للمبتدأين .. اختي ورحيمي حالياً يدرسون فيه راح يعطونكم روياات تقرونها على حسب اللفل حقكم ويعطونكم الفلم تبعها وتذكرين الاشياء اللي ماذكررت بالفلم على العموم انا ما ابغى انفررك منه وتخافين هو على حسب الlevel حقك انا ان شاءالله ان مانقبلت بkaplan istitute باخذ قبول فيه لكن مشكلته القبول فيه شهر جماد الثانيه في شهر ابريل او مارش مو متاكد
    لكن كمبتدأه انصصح فيه جداً .. ورحيمي نقل من معهد ثاني عشانه ...
    بالنسبه لاخوكي فيه جامعه من اقوى الجامعات جامعة واشنطن whashington university
    وصراحه لازم يشوف متطلباتهم من الحين وكم الدرجه المطلوبه بالتوفل لان القبول فيها مو زي القبول باي جامعه ويحضر نفسه من الحين يحفظ كلمات اكاديميه موجوده على النت او على برامج الجوالات مثل الاندرويد والايفون الخ...
    والافضل اذا لغته كويسه يختبر توفل اول مايوصل هناك او هنا قبل مايسافر ويجيب درجه عاليه عشان على طول يقدم بالجامعه مايضيع وقت .. او مداه يدرس بمعهد لغه (كلامي لايعني انه مو مفروض يجيب قبول معهد يجيب قبول لكن الافضل يختبر توفل بدري ويعوضونه على مبلغ التوفل بعدين )
    اتمنى لك وله التوفيق
    وخليه ينتبله لنقطة انه يختار تخصص يقدر يكمل فيه الدكتوراه لانه احد الشروط في اغلب المؤسسات الي حتوضفه بعدين او من نفس برنامج خادم الحرمين الشريفين بالنسبه لمعادلة المواد ماعندي فيها اي خبر انا مثلي مثلك مبتعث..
    ؛<<خريج بكالوريوس لغه انقليزيه .. وان شاءالله ناوي على هالجامعه اذا كتب الله لنا فيها قبول
    على العموم نسأل الله التوفيق لنا ولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.