الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاحط يغلط ويختار معه قبل مايتاكد

لاحط يغلط ويختار معه قبل مايتاكد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 11:14 AM

يا شباب انا مكتوب بجوار المعهد اللي أخترتة في خانة entery level مكتوب BEG هل يعني انة متكدس حسب كلام الاخوة او كيف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aws
    لا هذه المرحلة التي يبدأ منها المعهد وbeg يعني المرحلة الاولى من الانجليزي لأنو في معاهد ماتبدأ من المرحلة الأولى تبدأ من ماقبل المتوسطة ان شاء الله يكون وصل
    وصل وأحل وصول ولكن انا قدمت في احد المعاهد وقالوا لي ان نظامة جلسات وكل جلسة سبع اسابيع وانا اخترت ستة جلسات يعني سنة واربعة شهور
    السؤال هل اذا اخترت توفل وحصلت على الدرجة امطلوبة هل استطيع اتركة او لازم اخذ المدة كاملة
    7 "
  3. اذا انت رحت للمعهد يشوفون مستواك وبعدين يحطونك في المستوى المناسب لك لاتروح تحط صح في الابلكيشن على فصل spring و summer و fall اختار بس اول كورس وبعدين انت امشي في المستويات مستوى مستوى واختبر توفل كل 3 شهور ماتدري امكن تجيب التوفل في 9 شهور بس يبغالها شده حيل صدقني لو انك ميح في الانجليزي سنه كامله كافيه بس الله الله بالمذاكره و المواظبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    اذا انت رحت للمعهد يشوفون مستواك وبعدين يحطونك في المستوى المناسب لك لاتروح تحط صح في الابلكيشن على فصل spring و summer و fall اختار بس اول كورس وبعدين انت امشي في المستويات مستوى مستوى واختبر توفل كل 3 شهور ماتدري امكن تجيب التوفل في 9 شهور بس يبغالها شده حيل صدقني لو انك ميح في الانجليزي سنه كامله كافيه بس الله الله بالمذاكره و المواظبه
    الله يوفقك ويكثر من أمثالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.