الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــام جــداً: للطلاب اللي بيقدمون عالسفارة بخصوص كشف الحساب ((كلام موثوق وعن تجربة))

هـــام جــداً: للطلاب اللي بيقدمون عالسفارة بخصوص كشف الحساب ((كلام موثوق وعن تجربة))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُتفائل
    مُتفائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مُتفائل الولايات المتحدة الأمريكية

مُتفائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة القانون
    • القانون
    • القانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 02:50 PM

السلام عليكم

حبيت أفيدكم أيها الأعزاء بخصوص موضوع السفارة الامريكية وكشف الحساب .. خصوصاً ان الكلام حول هالنقطة كثير وكل واحد يفتي من راسه .. أحد يقول لازم ضمان بنكي .. وأحد يقول لازم شهادة بنكية وباللغة الانقليزية وبعملة الدولار .. مهوب ناقص الا يجي واحد ويقول لازم تروح السفارة ومعك خيشة رز فيها فلوس !! هذي كلها احتياطات مالها لاز م .

السفارة تقبل كشف الحساب العادي .. حتى لو تطبعه من النت وتسلمه لهم راح يقبلونه ويحبون خشمك بعد .
    ادخل على حسابك في النت واطبع كشف حساب واهم شي يكون فيه فلوس وقدمه للسفارة .
    وع فكرة السفارة في موقعها كاتبه شروط الفيزا يكون فيه ((كشف حساب)) ماقالت ضمان بنكي او شهادة بنكية !! فـ ليه البعض يحب يعقد نفسه ؟؟!!

أنا الحمدلله قدمت للسفارة كشف حساب طابعه من النت وبدون ختم ولا توقيع وبعملة الريال السعودي وقبلوه وعطوني الفيزا بفضل الله وكرمه .

طبعا اكيد بتسألون : كم المبلغ اللي لازم يكون في الحساب؟ المبلغ يا اصدقائي لازم يكون اكثر من اللي مكتوب في الـ I-20 ، يعني مثلاً
    لو معهدك كاتب في الـ I-20 حقك ان تكاليف الدراسة والمعيشة تكلف ٢٤ الف دولار ، فلازم يكون حسابك فيه هالمبلغ وأكثر شوي، واضحة النقطة؟

حبيت افيدكم بهالمعلومة لأنها تؤرق كثير من الطلاب .

بالتوفيق للجميع ولاتنسوني من دعواتكم

تنبيه هام جداً:

موضوعي موجه فقط للي بيدرسون ع حسابهم الخاص + المرافقين .

أما الطلاب اللي ع حساب الوزارة فما يحتاجون لكشف حساب ، ويروحون عادي للسفارة لأن أصلاً راح يكون معهم ضمان مالي حق الوزارة .

وبالمناسبة أنا مبتعث ع حساب الوزارة بس قدمت عالسفارة بدري بكشف حساب شخصي عشان تخلص اموري بسرعة .
    يعني لو واحد من المبتعثين ع حساب الوزارة ماجاه الضمان أو تأخر عليه يقدر يروح للسفارة بكشف حساب شخصي ويطلع الفيزا ان شاء الله .
  2. يا اخوان انا اتكلم عن اللي ماجاه الضمان ووده يقدم بكشف حساب خاص عشان تطلع الفيزا بسرعة .

لكن اللي عنده ضمان مالي خلاص وضعه في السليم يروح للسفارة بدون كشف حساب وراح تخلص اموره ان شاء الله .

موضوعي موجه للي بيدرسون ع حسابهم الخاص أو المرافقين .
    7 "
  3. الايتوني حقي بضمان شخصي ابي اطلع فيزا بضمان الوزاره وناس تقول ارسلوا اسماءنا وناس تقول خطاب للسفاره شسالفه يالربع ناخذ موعد قريب ولا دراستي 4 يناير وابي اطلع فيزه سياحيه للمرافق تهقون يمديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح محاميه
    الوزارة ما ارسلت اسماءنا للسفاره ؟

أمس كان موعدي في السفارة

وقت المقابلة سألت عن الوزارة اذا ارسلت الاسماء .. جاتني وحدة لبنانية ماعطتني خبر زين
    تقول : احنا بتجينا الاف القوائم انا شو بعرفني انتِ اسمك في اي قائمة .. انتِ لازمة تكوني عارفة باي قائمة وو و و ... ومن ذا الحكي

الله يصلحها اسلوبها حسسني اني من الصبح وانا ازن فوق راسها خخ
    بس عموما ماعطوني خبر اكيد .. فتقديمي كان بكشف حساب خاص ونشوف كيف بعدين

حاولوا تاخذون الضمان المالي من الوزارة قبل الموعد عشان لاتدخلون في الحوسة
    والله يسسسهل للجميع اللي ع حسابه واللي مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roresh
    uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup

يعني آقدر آطلع آلفيزآ قبل مآآخد آلآي تونتي ..؟!!

لا ماتقدرين .. لازم تاخذين الاي تونتي وتسلمينه للسفارة عشان يعطونك فيزا ع امريكا .. بدون الاي تونتي راح يعطونك فيزا على بيتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.