الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي جاء له الضمان المالي ليوم الخميس ..!!

استفسار الي جاء له الضمان المالي ليوم الخميس ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الحين لازم نعبي الابليكيشن حق المعهد ونرسله المعهد اول ، والا نرسل بياناتنا الشخصيه من رقم طلب ورقم البطاقه والاسم والترشيح الى الوزاره ونحصل على الضمان المالي اول

وش الحل

وشي ثاني انا المعهد اللي ابغا اقدم عليه طالب مني ٦٠٠ دولار تآمين غير مسترده وما اعرف تاريخ الوصول كل هدي تتطلب من الوزاره انها ترسل لنا اول الضمان المالي ومن ثم تحدد لنا موعد الدراسه حتى نعرف نحدد بدايه الكورس مع المعهد

ارجو منكم الافاده واللي عنده معلومات يفيدنا

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    أنا أرسلت أول مره يوم الأحد ونسيت رقم الترشيح وردولي إنه البانات ناقصة تاني يوم
    ويوم الإثنين أرسلت ولا ردوا
    ورجعت أرسلت اليوم ولو ما ردوا بستلمهم قصف إيميلات الييييين يطفشووو
    ههههههههههه أمَ قصف عاد

اللحين لو افترضنا أن كل واحد ارسل ايملين للوزارة 2 * 8000 طالب = 16000 رساله

الله يعينهم ؛ خل الاهمال ينفعهم
    7 "
  3. اخواني انا جاني اليوم الساعه 4 الضمان المالي

اخوني محتار ابي مساعدتكم

الضمان الي جاني موجه لصفه عامه يعني ما كتبو في اسم معهدي وانا ودي اغير معهدي لاانه مو تابع للجامعه هل ارسل الوزاره ولا ارسل المعهد الي انا ابيه الي تابع للجامعه مع العلم ان كل المعهدين معترفين فيه من قبل الوزاره ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريني
    اخواني انا جاني اليوم الساعه 4 الضمان المالي

اخوني محتار ابي مساعدتكم

الضمان الي جاني موجه لصفه عامه يعني ما كتبو في اسم معهدي وانا ودي اغير معهدي لاانه مو تابع للجامعه هل ارسل الوزاره ولا ارسل المعهد الي انا ابيه الي تابع للجامعه مع العلم ان كل المعهدين معترفين فيه من قبل الوزاره ؟
    مبروووك اخوي .....والله حلو اذا مو محددين اسم المعهد لاني غيرت المعهد اللي ارسلته لهم وخفت يكون مكتوب في الضمان ... واحس عادي اختار اللي تبغاه مادام ماحدوو اسم معين المهم مايكون فيه تكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاجاويد
    عزيزتي تروحين الاقرب لتس ..
    انا قالعينن الخبر وانا بمكه ههههههههههههه
    ماعليتس تساهيل احضري اول يوم الي هو 13/1 ..الخميس .. بالهيليتون..
    الله يوفقك عزيزتي ..
    hامين الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.