الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي جاء له الضمان المالي ليوم الخميس ..!!

استفسار الي جاء له الضمان المالي ليوم الخميس ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    بالله اكتبي لنا نموذج معلوماتك بدون الارقام عشان نعرف .. لي ٥ ايام ماجاااااااان شيء أبد ..
    كتبت انا الطالبة ريم عربي وانقليزي الاسم بالكامل طبعا رقم السجل المدني رقم الطلب رقم الترشيح
    ارغب في مراسلة معهد (اسم المعهد) التابع لجامعة (اسم الجامعة) في دولة ...........مقاطعة......... مدينة ............
    واريد اعرف هل بامكاني ذلك من حيث انه لايوجد به تكدس وارسال الضمان المالي حتى يتسنى لي ذلك
    طبعا الموضوع كتبت بخصوص الضمان المالي دولة ....... مقاطعة ...... مدينة.............
    علما اني ارسلت ثلاث مرات قبل بس ما كانت معلوماتي كاملة ولما كتبتها كامله جا الرد على طول
    7 "
  2. لا الحمد لله أرسلت الثلاثاء الطلب وكان ناقص وبعدها بشويه ارسلته كامل
    وجاني الرد الاربعاء
    بس الحوسة في طلب التسجيل من المعهد نفسه كاتبين في نفس الموقع التسجيل يبدأ بداية2012
    والله يسهل للي ماوصلتهم ردود
    7 "
  3. لا الحمد لله أرسلت الثلاثاء الطلب وكان ناقص وبعدها بشويه ارسلته كامل
    وجاني الرد الاربعاء
    بس الحوسة في طلب التسجيل من المعهد نفسه كاتبين في نفس الموقع التسجيل يبدأ بداية2012
    والله يسهل للي ماوصلتهم ردود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &الحب المستحيل&
    انا راسلتهم يوم الاثنين وراسلت مرة ثانية الثلاثاء وجاني اليوم الضمان الساع 5 تقريبا

واللي يقول ضمانه عام ياليت يتأكد ان اسم المعهد مو مكتوب لان مومعقول يخلوه بصيغة عامة وبالنهاية تروح لمعهد مومعتمد وانت تتورط
    اسم المعهد مكتوب فوق تحت اسمك ورقم الترشيح والطلب وكمان مكتوب بنص الكلام المكتوب
    اتاكد اخوي قبل ماتندم

موفقين يارب
    اخوي الغالي تم التاكد والضمان بصفه عامه ومكتوب في موضوع لمن يهمه الامر

ولم يكتبو اسم المعهد
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.