الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المرافق.. الضمان المالي +الفيزا؟؟

بخصوص المرافق.. الضمان المالي +الفيزا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي اعرفه ان المرافق لو حاب يدرس هناك موبس لغه يجيب شهاده بنكيه ويجيب قبول بنفس معهد المبتعثه وبعد كذا يطلع فيزا طالب f1 مو مرافق يعني يقولهم انا بدرس على حسابي ويعطونه فيزا طالب وبعدين لما يروح هناك الملحقيه تعطيه ضمان وتضمه للبعثه ويصير مبتعث بس اهم شئ الفيزا تكون طالب
    7 "
  2. س28 / هل يحق للمرافق الدراسة وما هي الإجراءات؟
    ج/ يحق للمرافق إذا كان سعودياً / سعودية الالتحاق بالبعثة بعد الوصول إلى بلد الابتعاث، ويحضر قبولاً من الجامعة و يتقدم بطلب الإلحاق عن طريق الملحقية الثقافية.
    7 "
  3. س٢٨

شكراً وزارتنا الغالية

يقولك يحق للمرافق الدراسة ماقالوا تتكفل الوزارة بمصاريف المعهد

قالوا ينضم للبعثة اذا جاب قبول جامعي

وكم موضوع كتابنا مافيه احد من المرافقين المغتربين قال انا مرافق وادرس في معهد لغة ع حساب الوزارة

وين المرافقين يأكدوا الكلام هذا او ينفوووووه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    انا متأكده من ردي 100% وربي يوفق الجميع
    نهاية حلم

كلنا نتمنى كلامك هذا وبالعكس الكلام هذا يفتح الأمل أكثر وأكثر

يعني مجرد ما استخرج فيزا طالب مو مرافق وبعد وصولي بلد الابتعاث بيضموني للبعثة

ياليت والله

لكن الوزارة تقول لا بد من قبول جامعي عشان ينضم المرافق للبعثة

وأنتي تقولي متأكدة ممكن توضحين لنا ليش متأكدة

هل من تجربة لك او لاحد تعرفينه او ايش
    7 "
  5. اي اعرف قريبتي هي الآن مبتعثه مع زوجها وباقي لها كم شهر وتتخرج ماشاء الله وانا استفسرت منها عشان محرمي وخفت ان الانظمه تتغير هالسنه اتصلت على الوزارة وقالوا الكلام صحيح والمحرم ماعليه الا انه يطلع فيزا طالب من هنا مو مرافق وبعد محرمي وقت تدقيق الاوراق سأل واحد من المستشارين في البرنامج وقاله نفس الكلام يارب اكون افدتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.