الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولايات امريكا ...عااجل

مساعدة ولايات امريكا ...عااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكررره
    سكررره

مبتعث جديد New Member

سكررره الولايات المتحدة الأمريكية

سكررره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • ......
    • أنثى
    • الرياض, الله اعلم
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 01:02 AM

مرحبا بنات وشباب..
    انا انقبلت ماستر تسويق في امريكا
    لكن ماعرف ولاشي ابددددا
    اللحين اذا اخترت اسم المعهد من موقع الوزاره ارسله لهم وانتظرهم يرسلون لي الضمان صح؟
    طيب اذا ارسلوا لي الضمان بعدها وش اسوي
    ...
    وبرايكم ولايه اوهايو او فلوريدا افضل؟؟
    او كاليفورنيا
  2. السلام عليكم
    انا سمعت ان اوهايو برد مره
    بس واحد في امريكا مدح لي فلوريدا مالبورن

وانا كمان انقبلت زوجتي واذا تبي نختار معهد واحد او نتواصل
    كلمني على الخاص ونستفيد من بعض ونكون مع بعض هناك

تحياتي
    7 "
  3. عزيزتي
    مبروك ع القبول اول شي
    ثاني شي
    تحتاجي الضما في التسجيل في المعهد .. بعد مايرسلوا الضمان تروحين لموقع المعهد الالكتروني وتعبي الابليكيشن وتحتاجي الضمان والماستر كارد للدفع

والولايات اللي اخترتيها حلوه بس فلوريدا تجيها عواصف وثلوج لانها بالشرق انا شخصيا اخترت كالفورنيا مافيها ابد ثلوج وجوها ربيعي بس امطارها كثيره واوهايوا حلوه لانها تعتبر في الشمال والوسط واغلبها سعوديين
    7 "
  4. اهلا سكرره اناا اخترت علوم الحاسب وقالو تغيرينه لتسويق ولمن جاني القبول النهائي مكتوب ان تخصصي علوم الحاسب في انا مره محتاره

ع العموم اخترت ولاية ويسكنسن ملواكي لان فيها معهد قوي وكذالك جامعة تضم التخصصين اذا لاسمح الله غيرو لي التخصص لتسويق

كنت ناويه جدا ً على كاليفورنياا لكن غلاء جدا ً عندهم وغيرتهاا وان شاء الله تصير اموري كويسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnooor191
    اهلا سكرره اناا اخترت علوم الحاسب وقالو تغيرينه لتسويق ولمن جاني القبول النهائي مكتوب ان تخصصي علوم الحاسب في انا مره محتاره

ع العموم اخترت ولاية ويسكنسن ملواكي لان فيها معهد قوي وكذالك جامعة تضم التخصصين اذا لاسمح الله غيرو لي التخصص لتسويق

كنت ناويه جدا ً على كاليفورنياا لكن غلاء جدا ً عندهم وغيرتهاا وان شاء الله تصير اموري كويسه
    ..............الله يوووفقك يارب ويسهل امورك من رايي ابعدي عن الغلاء وريحي راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.