الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لكل مبتعثة ومرافق

مهم لكل مبتعثة ومرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المرافق لازم تكون فيزته f1 عشان يكمل دراسته بدوام كامل في المعهد + الجامعه..
    يحصل على الفيزا من السفارة بعد ما يجيب القبول اللي هو i-20
    كيف يجيب القبول من المعهد ..؟ عند احضار شهادة بنكية بمبلغ كويس تقريبا 90 الف وترسل الشهادة البنكية للمعهد وتسوي اجراءات القبول حق المعهد وبعد ما يجيك القبول تروحي للسفارة وتسوي الفيزا..
    ولمن تكون الفيزا f1 تسهل عليك الاجراءات في بلد الابتعاث وبعد وصولك للبدل وذهابك للملحقية افتح ملف مرافق دارس من نفس ملف زوجتك
    او ملف دارس على حسابه امامك خيارين وبعد كدا يلحقوك للبعثه ويتحملون كل تكاليف الدراسه وتتحول المكافأة الي مكافأة مبتعث..
    7 "
  2. المرافق اللي يبغى يدرس لازم يجيب قبول الحين قبل مانسافر
    والا اذا سافرناالى بلد الابتعاث يجيب قبول من هناك
    الله يسعدكم ردوا عليه ضروري ماني فاهمة شي
    لاطنشووووووووووون فرجوا عليه الله يفرج عليكم
    7 "
  3. انا رحت مكتب تجسير وسألتهم قالو المرافق اذا يبي يطلع فيزة f1 وهي فيزة طالب لازم يجيب ضمان مالي من البنك واذا كان يبي يطلع فيزه f2 فهي مرافق فقط ويدرس نص دوام بالمعهد يعني المعهد دراسته 4 ساعات تدرس ساعتين فقط والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة روووح
    المرافق اللي يبغى يدرس لازم يجيب قبول الحين قبل مانسافر
    والا اذا سافرناالى بلد الابتعاث يجيب قبول من هناك
    الله يسعدكم ردوا عليه ضروري ماني فاهمة شي
    لاطنشووووووووووون فرجوا عليه الله يفرج عليكم
    الأفضل أنه يأخذ قبول من نفس معهدك!
    على شأن يحصل على رخصة دراسة بكندا!!
    7 "
  5. بدون ماازيد عن كلام الاخوان بس حبيت اعلق على نقطة .

انا جبت قبول من المعهد لزوجتي المبتعثة وليه انا المرافق بدون ضمان مالي وارفقتها للوزارة عشان الضمان المالي للمبتعثة وانا بجيب ليه ضمان من البنك وبس . هذي النقطة اللي حبيت اتكلم فيها .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.