الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسلت للوزارة وماردوا.ضروووري تدخلون وتعطونا رايكم هل الحضورالملتقى3 ايام ام يوم بس؟؟؟

رسلت للوزارة وماردوا.ضروووري تدخلون وتعطونا رايكم هل الحضورالملتقى3 ايام ام يوم بس؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 02:03 AM

بنات وشباب نسيتوا شي مهم ماسألتوا عنه الوزارة انا رسلت لهم من امس ولا جاني رد ...السؤال هو هل يكفي حضورالطالب الى الملتقى يوم استلام البطاقة واستلام شهادة الحضور ام
    انه يلزم الحضور لثلاثة ايام ؟؟؟؟ بصراحة ماعرفنا شنو المطلوب يعني هل معقول اني الزم بالحضور ل3 ايام وفي مدينة غير مدينتي والبنات لازم يسافر معهم احد من الاهل الى محل الملتقى وطبعا كلهم موظفين اشلوووون يتغيبون 3 ايام عن وظايفهم بصراحة الوزارة تلعب فينا كذا ؟؟؟والا احنا فاهمين غلط لانو عندي صديقة من المرحلة السادسة تقول بس حضرت يوم للملتقى وعطوها شهادة حضور وخلاص ؟؟؟ الرجااااااااااااااااااااااااااااء الكل يراسل الوزارة حتى ترد علينا ونطمن لانه اذا لازم 3 ايام حضور كثيمن الطالبات ر بيكنسلون البعثة بسبب المشقة وعدم موافقة اولياء الامور على الغياب من وظائفهم 3 ايام .
    * راسلواالوزاااارة ضروري انا ارسلت 5 مرات ولا ردوا خل نعرف شنسووووي؟؟؟
  2. الله يعطيك العافية يامنار انا ابغي جواب مثلك انا زوجتي مرشحة وحنا من الاحساء والملتقى بالرياض صعبة اني اروح كل يوم الى الرياض او الخبر وارجع وحتى لو الملتقى بالخبر صعبة اروح 3 ايام واترك شغلي طيب واللي ساكنة في ابها والا بريدة وملتقاها في الرياض والا جده شلون بتروح ثلاث ايام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احس تطفيش للمبتعثين والا المفروض مثل ماعملوا مع مبتعثين المراحل السابقة الحضور يوم واحد وخلاااااااااااص نبي حد ينووووووووورنا الله يوفقكم يااااااااااااارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.