الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص قبول معهد للسمر كورس طول فترة المدة تؤثر بالضمان المالي؟فزعتكم تكفون

مساعدة بخصوص قبول معهد للسمر كورس طول فترة المدة تؤثر بالضمان المالي؟فزعتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    السنة اللي فاتت كان اخر موعد لهم شهر 6 ميلادي وكان اخر وقت لاستخراج قرار الابتعاث شهر ابريل ومدة قرار الابتعاث تلاتة اشهر من بداية تاريخ اصداره يعني الين شهر 7 ميلادي وقلللليلة المعاهد اللي تبدا في هدا الوقت..ويمكن مافي
    واللي تتاخر فيزته او مرته حامل وبتولد او مشاكل واعذار تانية هدي الاسباب تقبلها الوزارة في التاجيل ..لانه بعد الوقت المحدد لازم لجنة وحوووسة لاستخراج قرار الابتعاث..
    وهدا الكلام من المرحلة السادسة وحتتاكدو منه في الملتقى..
    بالتوفيق لنا جميعا

(( تنبيه نهائي :
    على جميع طلاب المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي سرعة إنهاء إجراءات الإبتعاث من قبول دراسي + فيزا دراسية وتقديم ذلك للوزارة فوراً لإصدار قرار الإبتعاث في موعد أقصاه 15/10/1432هـ وعلى أي طالب متعثر في هذه الإجراءات مراجعة الوزارة فوراً.
    ))

هذا من موقع الوزارة - برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة السادسة
    وزارة التعليم العالي - تعليمات

والله اعلم، مع كامل احترامي للجميع الا اني لسه اشوف شهر 6 صعبة شوية على الكثير وانا منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha.johani
    (( تنبيه نهائي :
    على جميع طلاب المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي سرعة إنهاء إجراءات الإبتعاث من قبول دراسي + فيزا دراسية وتقديم ذلك للوزارة فوراً لإصدار قرار الإبتعاث في موعد أقصاه 15/10/1432هـ وعلى أي طالب متعثر في هذه الإجراءات مراجعة الوزارة فوراً.
    ))

هذا من موقع الوزارة - برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة السادسة
    وزارة التعليم العالي - تعليمات

والله اعلم، مع كامل احترامي للجميع الا اني لسه اشوف شهر 6 صعبة شوية على الكثير وانا منهم
    الله يعين الجميع انا كمان مارح اقدر اطلع مرة بدري لظروف خاصة بس تفاديا لضغط الوزارة والمشاكل اللي ممكن تصير في قرار الابتعاث انا بحثت في الموضوع هدا ولقيت واحد من مواضيع المرحلة السادسة وحبيت اشارككم فيه..
    وفي الاخير برضو زي ماقلنا انه التاجيل غير مستحيل الامور سهلة ان شاءالله خصوصا لما يكون عندك خطاب وعذر في التاخير ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread249305.html
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.