الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص قبول معهد للسمر كورس طول فترة المدة تؤثر بالضمان المالي؟فزعتكم تكفون

مساعدة بخصوص قبول معهد للسمر كورس طول فترة المدة تؤثر بالضمان المالي؟فزعتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة 88
    نورة 88

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة 88 السعودية

نورة 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 02:53 AM

أنا راسلت الوزارة برغبتي بالحصول على ضمان مالي ,,, لكن المعهد الي ابيه تبع جامعة و نظام سمسترات ,, طبعا مارح يمديني على جانوري فا راح اسجل في السمر كورس تقريبا بعد 5 شهور
    سؤالي هل لو حصلت على الضمان المالي هاليومين و راسلت المعهد و حصلت على القبول بس ما اسافر الا بعد 5 شهور هل فيه اي مشاكل؟؟

افيدوني الله يسهل و يوفق الي يفيدني تكفووون
  2. والله كنت افكر بهالموضوع
    وفعلا سؤال وجيه،
    لكن اللي متاكد منه انه لما بتشوف المرحلة السابقة (السادسة) كان فيه موعد نهائي يجب ع الجميع السفر والبدء بالدراسة قبله، واظنه كان 15شوال1432هـ
    فبعد اذنك اضم صوتي لصوتك واقول هل فيه تاريخ محدد (بدء - نهاية) للضمان المالي؟؟؟ وماهو اخر تاريخ يجب علينا مباشرة الدراسة قبله؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة 88
    أنا راسلت الوزارة برغبتي بالحصول على ضمان مالي ,,, لكن المعهد الي ابيه تبع جامعة و نظام سمسترات ,, طبعا مارح يمديني على جانوري فا راح اسجل في السمر كورس تقريبا بعد 5 شهور
    سؤالي هل لو حصلت على الضمان المالي هاليومين و راسلت المعهد و حصلت على القبول بس ما اسافر الا بعد 5 شهور هل فيه اي مشاكل؟؟

افيدوني الله يسهل و يوفق الي يفيدني تكفووون
    عادي انا نفس وضعك بالزبط ودحين يجيب قبول من معهد نظام سميسترات ..
    وترى اخر موعد شهر 6 للمرحلة السابعة يعني يمدينا بالراحة مارح تقول شي الوزارة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    ياجماعه متاكدين
    اخر فرررصه للسفر شهر 6 هجري
    قووووووووووولوا خييييييير مرا بدررري بالنسبه ليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايوة اخر شي بس اذا انتي عندك ظروف لازم خطاب للوزارة عشان تعملي تاجيل ولازم يكون عذر مقبول ..ان شاءالله تتسهل لاتخافي كتير كانو ياجلو
    7 "
  5. مستحيل شهر سته الي قبلنا وصلو شهر 10 كان اخر موعد لهم وهما بداو قبلنا في التقديم والملتقيات
    فا مستحيل بيخلو الدفعه دي شهر سته من عندهم والوزاره ما اعلنت ولا اكدت على خبر اخر فتره
    اتاكدو قبل لا ترمو خبر من راسكم
    7 "
  6. انا والله مالقيت شي ع موقع الوزارة يقول انه اخر موعد للسفر شهر ستة
    ياهوووووه اذكر الله
    اذا التاشيرة،،،، حسب ماهو في موقع السفارة الامريكية تطول ويقولوا لك توقع انتظار لغااااية 3 اشهر
    والقبول.........ز بريد رايح وبريد جاي قول شهر
    وللان ماجانا القبول ولسه باقي الملتقى
    صعبة شوية مو؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha.johani
    انا والله مالقيت شي ع موقع الوزارة يقول انه اخر موعد للسفر شهر ستة
    ياهوووووه اذكر الله
    اذا التاشيرة،،،، حسب ماهو في موقع السفارة الامريكية تطول ويقولوا لك توقع انتظار لغااااية 3 اشهر
    والقبول.........ز بريد رايح وبريد جاي قول شهر
    وللان ماجانا القبول ولسه باقي الملتقى
    صعبة شوية مو؟؟؟
    السنة اللي فاتت كان اخر موعد لهم شهر 6 ميلادي وكان اخر وقت لاستخراج قرار الابتعاث شهر ابريل ومدة قرار الابتعاث تلاتة اشهر من بداية تاريخ اصداره يعني الين شهر 7 ميلادي وقلللليلة المعاهد اللي تبدا في هدا الوقت..ويمكن مافي
    واللي تتاخر فيزته او مرته حامل وبتولد او مشاكل واعذار تانية هدي الاسباب تقبلها الوزارة في التاجيل ..لانه بعد الوقت المحدد لازم لجنة وحوووسة لاستخراج قرار الابتعاث..
    وهدا الكلام من المرحلة السادسة وحتتاكدو منه في الملتقى..
    بالتوفيق لنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.