الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص لغه الانجليزيه

تخصص لغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 02:53 AM

صبااح النور والزهور والياسمين والفل والحدائق كلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    حبايب قلبي ابغى اعرف تخصصات اللغه الانجليزيه يعني فروعها كلهااااااااااا بجامعات امريكا لاني احب اانقلش وبصراحه بجازف وادرسه هالتخصص ههههههههههههه تخيلو معاي لغه عربيه ههههه
    وبكمل ماستر انقلش قمه التناقض
    لكن ايش اسوي احبه p
    المهم ابغاكم تكتبو كل شي عن تخصصات الانقلش ومستقبلها الوظيفي هتعبكم معاي
  2. مرحبا .. تخصصات الانقلش ثلاث هي لغويات , ترجمه وادب وفروعها كثير بس الغويات والادب لها تقريبا مجال واحد وهو التدريس اما الترجمه فلها مجال التدريس و الوزارت والشركات واعطيك هنا مثال لبعض الفروع بالنسبه للغويات علوم صوت ولغويات تطبيقيه .. الخ الادب مسرحيات شعر روايات .. الخ الترجمه ترجمه قانونيه , تحريريه , شفهيه .. الخ بالنسبه لي انا بدرس ان شاء الله ماجستير من الغويات ( تدريس الانجليزيه للناطقين بلغات اخرى ) او مايسمى ب TESOL
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Master
    مرحبا .. تخصصات الانقلش ثلاث هي لغويات , ترجمه وادب وفروعها كثير بس الغويات والادب لها تقريبا مجال واحد وهو التدريس اما الترجمه فلها مجال التدريس و الوزارت والشركات واعطيك هنا مثال لبعض الفروع بالنسبه للغويات علوم صوت ولغويات تطبيقيه .. الخ الادب مسرحيات شعر روايات .. الخ الترجمه ترجمه قانونيه , تحريريه , شفهيه .. الخ بالنسبه لي انا بدرس ان شاء الله ماجستير من الغويات ( تدريس الانجليزيه للناطقين بلغات اخرى ) او مايسمى ب TESOL

اخوي اذا عندك معلومات اكثر عن فرع اللغويات والترجمه ياريت تفيدينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.