الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الامهاات يدخلو

كل الامهاات يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    شدووووو حيلكم ياأمهات
    انا ام لطفل 10 شهوووور ..اهم شي أخذ معايا
    1-شهادة ميلاد مترجمه
    2- شهادة التطعيم مترجمه
    3-صور للطفل>>>>يطلبونها في أي اجراء رسمي
    4- ملابس شتوية وغطاء الرأس وشراريب
    5- أدوية للأطفال وهي(خافض حرارة-أدوية السعال-علاج الإسهال-دواء القئ-نقط للأنف-مرهم للتسلخااااااات)
    6-مستلزمات الطفل(حليب-حفااايظ-رضاعات-أدوات النظافه الشخصية)
    7-ودي اخذ عسا ممتاز في حالات الإنفلونزااااااا بس مدري يدخلوووووه من المطار يقولوا اي أكل يرمووووووه<<<<اذا مو صحيح قولولي
    واذا ناسية حااااااااجه فيكم الخيييييير تكملوووووووووه

سلام عليكم اختي انا ام لولد الله يحفضه ويحفض اولادكم عمره 3 اشهووووور .....

بغيت استفسر لنقطتين الاولى

1-شهادة ميلاد مترجمه
    2- شهادة التطعيم مترجمه

كيف اسويها هذي ترا والله ما اعرف ممكن تفيديني الله يخلي لك اولادكـ
    7 "
  2. انا ام لطفل عمرو سنه ونصف صراااحه جربت في الصيف وكنا نسافر خارج السعوديه. والله بهدله بالذات الطياره انا مره شايله هم بس شكلي اذل رحت راح اغير نوع حليب ولدي وطبعا الملابس الشتويه والادويه والتطعيمات
    7 "
  3. بما أني أب لطفلين

نصيحة لكم

الولايات المتحدة الامريكية او اي دولة كانت

دول لديها قوانين اجبارية تنفيذها , والكثير من قصص حدثة للااخواني واخواتي السعوديين من محاكمة تجعل لكم فيها من الدروس

1- الحضانه امر لابد منه في حال دراسة الوالدين

2- في حال الخروج من المنزل لايترك الاطفال لوحدهم ابدا حتى لو في حالة النوم

3- المتابعة الصحية للااطفال

4- الحليب والتغذيه وكل مايحتاجه الطفل متواجد في الخارج فلا يلزم الشراء لااي شيء فوق الطاقة

5- الملابس جودتها افضل واسعارها معقولة لايحتاج احضار من السعوديه فوق الحاجة المعقولة

6- معرفة قانون الدولة كامل عن الاطفال والتعامل معهم فيها حتى لايتعرض الوالدين لمحاكمة دولية كمثال :
    أ- تقف الام بالباص ويجلس الطفل لايترك الطفل بحريته في هذه الاماكن , عند عدم توفر كرسي الاطفال اولى بالجلوس
    ب- الضرب للااطفال او امام الناس يعرف بااسم العنف وله مدة محاكمة غير بسيطة او الصراخ على الاطفال
    ج- في حال اثبت احد اهمالكم لااطفالكم في اي صورة كانت يوجد هناك محاكمة وقضية دولية في الدولة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.gh
    سلام عليكم اختي انا ام لولد الله يحفضه ويحفض اولادكم عمره 3 اشهووووور .....

بغيت استفسر لنقطتين الاولى

1-شهادة ميلاد مترجمه
    2- شهادة التطعيم مترجمه

كيف اسويها هذي ترا والله ما اعرف ممكن تفيديني الله يخلي لك اولادكـ
    يا قمر تودي شهادة الميلاد عند اي مكتب ترجمة معتمد بمنطقتك
    اتوقع التطعيم مكتوب اسم التطعيم عربي وانجليزي ما يحتاج تترجمي ااو يمكن معلومات الطفل اذا كانت بس عربي

ويجي من يفيدك باذن الله

موفقين يا امهات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواي انفاسه
    يسعد اوقاتك Secrets.99 وتسلمين على الطرح الممميز لهذا الموضوع وربي ييسر امر كل الامهات عن جد مسؤؤليه ربي يعين انا النونو بالطريق يعني شهر او اكثر انشاالله
    وشايله هم لانه البيبي الاول وتخيلوا زوجي يقول نتركه عند امي بس انا مررره رافضة الفكره يقول انتي اللي بتتعبي بس بعد ماشفت كلامكم تشجعت اكثر خصوصا موضوع الحضانات
    بليززز افيدوني اوصل الفكره لزوجي لاني بجد كل ماسمعت كلامة احس باالاحباط دعووواتكم لي ربي يسعدكم يارب.........
    اووميج حالتك نفس حالتي بالضببببببببببببببط سبحان الله انا بعد موعد ولادتي بنفس يوم الملتقى الي هو 22 محرم الي 24 انا اولد في 24 محرم
    واهلي موصريين اترك البيبي عندهم ومو عارفه شسوي
    7 "
  6. هلا والله بالأمهات الطموحات =)

أنا معايا ولدي عمره سنة الله يخليه ليا ويخلي لكم أولادكم يااارب

طبعا مستحيل أسيب ولدي وأسافر...لأني عارفة كذا ماراح أدرس من كثر التفكير فيه

وراح أشتااااق له...مستحيل أسيبه وأمشي

بس شايلة هم الحضانة...ان شاء الله ألاقي لي حضانة كويسة..

وبالنسبة للاستعدادات للسفر...لاتخافو كل شي متوفر هناك للاطفال مااهتميت للناحية هذي

لكن افكر كيف أقدر أدرس وأهتم بولدي بنفس الوقت أحس مرررة ضغط

ولا أيش رايكم ؟
    7 "
  7. السلام عليكم واشكركم على الموضوع الأكثر من رائع انا مبتعثة من المرحلة السادسة ومتزوجة وعندي طفلين الله يخلي لنا اولادنا

انا الان متواجدة بامريكا اي استفسار انا بالخدمة

بالنسبة للاطفال انا لما نزلت على امريكا كان معاي ولدي الاول عمرة سنة وشهرين وحامل بالشهر السادس
    الحضانات هنا مررررة صعبة لانه نظامهم ماياخدون الاطفال اصغر من 15 شهر والحضانات مررررة غالية كل ماكان الطفل صغير كل ماكانت الحضانة اغلى اضطريت احط طفلي عند حرمة مغربية تاخد باليوم 25 دولار لحد ماجبت المولود الثاني وصارت تاخد باليوم 50 وصارت مررررة تكلفة ةالحليب والغدا مرة غالي بالدات للاطفال ( على حسب الولاية ) وصرت ماقدر ادرس ادا كان الجو مو حلو ماقدر اطلعم لسى صغار لحد مابلغني المعهد انة خلاص انا تجاوزت الحد المسموح فية للغياب فقررت انا وزوجي للمصلحة انة ارجعهم للسعودية عند امي وهم الحين بالسعودية من رمضان
    صحيح انة قرار صعب بس عيشة الاطفال هنا مررررة صعبة اهم شي بالبلد هدي الحيوان ثم الطفل اي حركة تقومي فيها من غير قصد للطفلك تحاسبي والله العظيم وحدة من جاراتي قاعدة بنتها تلعب على السرير وطاحت وانفكت يدها تقول وديتها للمستشفى اول شي جابوا المحققين وكتبونا على تعهد

ومعاكن حق لازم تاخدن خافض الحرارة لانه هنا صعب تروحي للطوارئ

اسفة ع الاطالة وتقبلوا مروري
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.