الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الامهاات يدخلو

كل الامهاات يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش داخل غلط هههههه

انا امس وديت زوجتي السوق طبعاً ام لبنتين وحده عمرها 3 سنوات والثانية عمرها 8 شهور الله يحفظهم بس بنتي الثانية شيبتني جننتني شقية الله يهديها الموهم اشترت لهم ملابس شتوية طبعاً كلها وجزم الله يكرمكم شتوية وملابس بيت شتوية وجاكيتات بعد خرجت بـ 2689 ريال من السوق بغت تجيني جلطة سوقية يستاهلوا والله والحمدالله خلصنا من الصغيرة والكبيرة لسا بقيلها كم حاجة ونخلص منها ونبدا انا وزوجتي نقضي لانفسنا والله يستر .

والله انا افكر اشيل معايه زيت زيتون عشان يدفي بناتي وطيب للبرد وش رايكم يدخلووه والا لا .
    7 "
  2. الإخوان والأخوات اللي هنا مساءكم خير ومحبة

حبيت أسألكم عن رأيكم في ترك الأولاد في السعودية وعدم أخذهم لبلد الإبتعاث .. طبعاً لمن ضروفه تسمح بذلك على سبيل المثال من لديه أحد أقاربه أو أقارب زوجته مستعد للقيام بهذه المهمة .. وهي تناسب اللي عنده ولد وبنت او مولود واحد فقط يعني ما راح يثقل على أحد .. السبب في تركهم في السعودية هو ما يتبع الأطفال هناك من متاعب لأن الواحد هناك رايح يدرس والأطفال يبغالهم عناية وحرص ومتابعة أكثر من هنا وأنتم أكيد سمعتو عن الأنظمه برا وكيف تعاملهم للي يهمل أو يقصر مع أولاده .. المهم أبي رأيكم في قضية ترك الأطفال عند الأهل في السعودية وهل ترون إنه مناسب أم لا ؟

دمتم بود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowaah

بس احنا رايحيين ندرس ولا نبزي (( يعني نربي )) ؟؟؟؟
    معليش بس كلامك الاخير استفزني!

إحنا رايحين ندرس ولا رايحين نربي؟

حابة أقولك انو مسؤولية تربية أولادك

تجي قبل مسؤولية الدراسة والغربة!

بما انك ام هذا معناته انك اخترتي انك تكوني

ام ومسؤولة عن أولادك لانهم امانة عندك.
    7 "
  4. انا ام لطفل عمره 4 شهور
    من جد الاطفال متعبين الله يعين
    انا ناويه اشتري له جاكيتات وملابس صوف على التخفيضات كلها تنزل الاسعار
    مثل مذركير عنده جاكيتات جد روعه ومو غاليه الواحد 160ريال
    وفيه اوكايدي وتاب الويا عندهم اشياء شتويه روعه
    7 "
  5. بالنسبه للي تبغى تترك اولادها
    هذا الشي كنت افكر فيه من قبل وعمر ولدي توه 4 شهور
    وبريطانيا برد فقلت اتركه عند الوالده الين يعدي الشتاء وارجع اخذه
    بس من جوا قلبي مااقدر
    اسبوع يالله اتحمل اتركه
    فما بالك كم شهر ولا كم سنه

اصلا ترجعي له اما مايعرفك
    او خلاص ماتهميه
    في وجهة نظري انا ضد الي يتركو بزورتهم
    7 "
  6. أنا من رأيي ما أحد يترك أطفاله ممكن نتركهم بس لين نرتب الوضع يعني شهر أو شهرين بالكثير ,, أنا بنتي الحين عمرها 3 أسابيع بس ما أتخيل أتركها هنا بفوت مراحل مهمممة لما تجلس و تحبي و أنا مو موجودة أبدا ما أتخيل : (

اللي يسأل عن زيت الزيتون أتوقع موجود بكل مكان ولا!! أهم شي المحلب والعنزروت والمرة ما أتوقع بنلقاهم بسهولة هناك

بنات وش رايكم بالشغالة ,, مفكرة اخذها تخفف علينا مصاريف الحضانة اذا احد عنده خبرة عن الشغالات برا يا ليت يقوولي
    7 "
  7. ^
    ^

والله الشغالة تريح..لكن تخوف بنفس الوقت

يعني تخافي تعمل لك مشكلة هناك..ولا تتبلا عليك

وهناك مايصدقو خبر.

أنا كمان حابة اعرف عن الشغالات او مربيات الاطفال هناك

سمعت انو فيه حريم عربيات ممكن يشتغلو عندك

صحيح هالكلام؟
    7 "
  8. انا ام لطفلين بنتي عمرها سنه وشهرين ولدي عمره 3شهور وشكلي ماراح أخذه معي بخليه عندي أمي الله يصبرني بس تربيه ودراسه ماتجي لكن. راح اخذ معي جميع ماذكر الله يعطيكم العافيه لا تنسو قطرات للعين ومرهم حول العين عشان الجفاف من كثر البرد بتوفيق
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.