الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الامهاات يدخلو

كل الامهاات يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 03:33 AM

صباااااااااااااااااااااااااااااااح الووووورد اهليييييييييييييييين بالامهاااات
    انا حابه اجمعكم كلكم عشان نستفيد من بعض تجهيزااات خاصه الي عندها اطفال كم شهر مثلي انا بنتي ست شهور وبس مافي غيرها توي عرووس هههههه
    ايش هتاخذو وتجهيزاتكم تدرون احنا حاله خاصه عشان اطفاالنا ؟؟؟؟ يلا حبايبي نتفااااعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. انا ام لطفلة ثاني ابتدائي
    وولد تقريبا سنتين
    واللي مركزة عليه اني اخد الملابس الشتوية على قد ما اقدر مرة خايفة عليهم من الشتا هناك
    واوراقهم شهادات مدرسة / شهادات ميلاد ....
    واهم شي بس اعرف المدينة اللي بروحها باذن الله لازم اعرف مكان حضانات قريبة وكويسة وهاسعى في موضوع الحضانات المجانية او المدعومة باذن الله
    الله يساعدني ويكون في عوني وعونكم
    7 "
  3. شدووووو حيلكم ياأمهات
    انا ام لطفل 10 شهوووور ..اهم شي أخذ معايا
    1-شهادة ميلاد مترجمه
    2- شهادة التطعيم مترجمه
    3-صور للطفل>>>>يطلبونها في أي اجراء رسمي
    4- ملابس شتوية وغطاء الرأس وشراريب
    5- أدوية للأطفال وهي(خافض حرارة-أدوية السعال-علاج الإسهال-دواء القئ-نقط للأنف-مرهم للتسلخااااااات)
    6-مستلزمات الطفل(حليب-حفااايظ-رضاعات-أدوات النظافه الشخصية)
    7-ودي اخذ عسا ممتاز في حالات الإنفلونزااااااا بس مدري يدخلوووووه من المطار يقولوا اي أكل يرمووووووه<<<<اذا مو صحيح قولولي
    واذا ناسية حااااااااجه فيكم الخيييييير تكملوووووووووه
    7 "
  4. انا ام لطفل عمره تقريبا اربع شهوروالله يعينني ع الدراسه والتربيه بس تتسهل ان شا الله بالنسبه لي اشوف شهادة التطعيمات مهمه وملابس متنوعه ومقياس الحراره وادوية المغص وحفاظات ورضاعات وبطانيتين ع الاقل واعشاب مثل اليانسون الحلبه واممممم نسيت اش كمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.