الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الامهاات يدخلو

كل الامهاات يدخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرااااااااااااحب
    اناام لطفلين بنوته عمرها5سنوات وولدعمره 3سنوات
    والله اني شايله هم ولدي مره عصبي مدري وش بيسؤي لمااخليه بالحضانه
    بالنسبه لتجهيزات السفراهم شي لاتنسون تاخذون معاكم ادويه خافض حراره ودواءمغص واهم شي المره والعنزروت والكمون عشان البرد
    وبالنسبه للملابس مدري اناماودي اكثراقول لونشتري من هناك افضل وماظن فيه فرق كثيربالاسعار
    طبعاًبطانيات ومخده اكيداول مانوصل ماراح ننزل للسوق مباشره ونشتري فيه اشياءلازم تكون معانا
    7 "
  2. يسعد اوقاتك Secrets.99 وتسلمين على الطرح الممميز لهذا الموضوع وربي ييسر امر كل الامهات عن جد مسؤؤليه ربي يعين انا النونو بالطريق يعني شهر او اكثر انشاالله
    وشايله هم لانه البيبي الاول وتخيلوا زوجي يقول نتركه عند امي بس انا مررره رافضة الفكره يقول انتي اللي بتتعبي بس بعد ماشفت كلامكم تشجعت اكثر خصوصا موضوع الحضانات
    بليززز افيدوني اوصل الفكره لزوجي لاني بجد كل ماسمعت كلامة احس باالاحباط دعووواتكم لي ربي يسعدكم يارب.........
    7 "
  3. الله يسهلكم يارب ويعينكم انا معايا طفلة عمرها 6 سنين هي الان في الكي جي 3
    يعني السنة الجاية حتكون اولى ابتدائي
    وانا بعثتي لبولندا بليز الي عندها فكرة كيف حتكون دراستهم وفي مدارس لهم ولا لا تفيدني والي اولادهم في تاني ابتدائي كيف حيكملو دراستهم ؟

جزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    صاحبة الموضوع جزاك الله خير على هالموضوع المفيد
    بالنسبة للي لازم تجيبوه للاطفال من وجهة نظري وحسب ماشفت بامريكا ولاشي لان هنا ملابس الاطفال اسعارها جدا مناسبة وجودتها مرررررررررة حلوة وهي اللس تناسب مناخهم
    بس احتياط جيبي معك حق اول شهرين لانك ماراح تقدري تروحي السوق اول ماتوصلي يبغالك ابو شهر شهرين على ماتتوفر سيارة وعلى ماتستقري
    بالنسبة لملابس الشتا احسن شي الجاكيتات اللي تجي منفوخة ومحشية ومن برا زي النايلون او الجلد ماني عارفة والله بس تحتاجوا هذي الجاكتات للاطفال لان مرررررررررررررة برد بالاضافة انه على طول مطر وثلج يعني لازم الجاكيت يكون نايلون او جلد من برا عشان ماينبل وبالنسبة للاطفال اقل من سنة في جاكيتات بسنتر بوينت اللي تجي لكامل الجسم من الراس للرجول من اليدين يعني مايطلع منه شي هذي مررررررة مفيدة وهي نفسها اللي بتلقينها للاطفال في امريكا وللي معهم اطفال ينلفوا بكفولة او راح يجيبوا اطفال هنا يجيبوا معهم الكفولات والرباط حق الطفل لان اللي بامريكا شكلها غريب شوي يمكن يعجبكم بس احتياط جيبوا ولاتنسوا القفازات مرررررة مهمة
    واللي تبي تجيب اعشاب او اي ادوية تجيب لان اللي ممنوع بيشيلوه ويرموه وعادي يعني ماراح يسير لكم مشكلة باذن الله وحسب خبرتي انهم احيان يدخلوا بلاوي واحيان يمنعوا اي شي بسيط حسب المزاج
    بس احتياط الاعشاب خذوها مغلفة ومقفلة ومكتوب عليها تارخ الانتهاء والاصدار او انتوا حطوها في كيس واكتبوا عليها تاريخ افتراضي للاصدار والانتهاء
    وجيبوا كمية تكفي اسوعين ثلاثة من الحليب للاطفال اللي اقل من سنة واكثر من سنة لان الاطفال اكثر من سنة يشربوا في امريكا حليب جوالين ماهو زينا حليب مخصص يعني يشربوا زي حليب المراعي في السعودية
    عشان كذا جيبوا ححليب كمية كويسة على مايتعدوا على نوع الحليب اللي هنا ووووووووبس
    اذا افتكرت حاجة حقولكم والاخوات قبل ماقصروا ذكروا كل الاشياءالمهمة
    وبالنسبة للحضانات في امريكا اذا الطفل مو مولود في امريكا ماراح يكون في حضانة مجانية ابدا ابدا عشان كذا ممكن تفكروا بحلول بديلة زي العربيات اللي يمسكوه في البيت تكون اسعارهم كويسة....
    والله يعيننا على الحضانات مررررررة غالية 900 دولار بالشهر يعني نص راتب المبتعث بس الولايات اعتقد تختلف عن بعض
    الله يعيننا ويسهلنا امورزنا وبالتوفيق
    وعذرا على الاطاله
    7 "
  5. يالله بجد تعبببببببببببببببببب احنا شايلين هم انفسنا بزيااااده كمان اطفالنا الله يحفظهم
    انا عندي بنت وحده ست شهور وشاايله همها فوووووووووووق راسي اكثررررررررر شي من الحضااانه ماادري امااان هناك ولا كيف لاني ماعمري اصلا سافرت برى الله يستر
    بس انا اقلكم ايش باخذ
    تعرفوا اكياس الضغط مررررة حلوة هذي فكرة حلوة فكرتي ههههههههههههه قلت اخذ منها كم واحد واحط فيه الملابس بنتي وجاكيتات وملابس داخليه وطواقي وشرابات امممممم وفراش وبطانيه
    احط ملابس بالكيس واضغطه ويسير مثل الورقه وارصها بالشنطه عشان يكفي المكان وكمان ناخذ شرشف للسرير وبطتنيه بس مو الكبيرة النحيفه القطن وبرضو احطها بالكيس واضغط
    اممممم وكمان تعرفو المخدات قلت اخذ ثلاث منها مخدات الطبية هي مررررة خفيفه لما تفتحيها تتنفخ قلت بجيب منها امممممم وكمان
    مناشف -صابون -شامبو-سيريلاك - وحليب صناعي ناخذ اربع علب ع الاقل كبيرة وحفايظ-ومناديل للتمسيح -واعواد اذن -مراييل لا تنسوها - وطبعا الاعشاب يناسون وكمون وشمر
    ارجعلكم ثاني
    7 "
  6. اممممممممممم البيبي شايله همه اكثر من الدراسه
    انا عندي بيبي عمره سنه والربع شهور مرررره شقي ويحب يخرب ويكسر
    مدري مين راح يتحمله والطامه الكبره انو يبكي بالمكان يلي مااكون فيه يفقدني ع طول
    وش الحل والله ماشلت هم الاغراض
    لان كل شي متواجد هناك بس باخذ بدايات ماراح اكثر
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.