الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مابعد صلحت شئ =)

انا مابعد صلحت شئ =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلى الرياض
    حلى الرياض

مبتعث جديد New Member

حلى الرياض الولايات المتحدة الأمريكية

حلى الرياض , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 05:42 AM

انا لسسسا ماخترت ولايه ولا شي ولا جبت قبول متررددده واهلي كل شوي يقولون روحي لولاية كذا لان العائله كلها بتروح معاي ..

متى اخر موعد ولا مافيه وقت محدد

ومييين معاي مابعد اختار شئ ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan alshammari
    أختارب معهد حاليا وجيبي منه قبول ويمكنك أذا سافرتي للبلد الابتعاث تغييرين المعهد من عند الملحقيه
    الملحقيه بامريكا راح ترفض تغيير المعهد!! اختار معهد من الحين!! الملحقيه بامريكا ماعندهم اللا الدجه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصحية أخذتها من أخي وصديقي المبتعث بأمريكا . خلى كل شي على الوزارة من حيث قبول المعهد في النهاية ارسل لمعهد ضعيف جدا وكذلك في لونس انجلوس , يعني المعهد ضعيف والمكان غالي جدا , جلست 6 شهور عشان يطلب تغيير المعهد وصل لمرحلة الرجوع للوطن والتخلي عن الدراسة ... ... بس الحمد الله تيسرت اموره
    النصحية .. اطلع من هنا واختر المعهد بنفسك واسأل واتعب عشان تروح لشي بنسبة كبيرة عارف عنه واختر المعهد التابع للجامعة في الغالب كلها مستواها ممتاز

الله يوفق الجميع .. والله يسر أمورنا ويرسون الضمان المالي لإكمال المسيرة

تقبل مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل0
    الملحقيه بامريكا راح ترفض تغيير المعهد!! اختار معهد من الحين!! الملحقيه بامريكا ماعندهم اللا الدجه
    نعم كلامك صحيح تغيير المعهد اشبه بالمستحيل مع الملحقية !!!!

لذلك لكل من لم يحضر قبول .. تأكد تأكد تأكد من اختيارك للمعهد وكل التفاصيل عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.