الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دفعة الضمانات ليوم الجمعه ^^" امريكا فقط "

استفسار دفعة الضمانات ليوم الجمعه ^^" امريكا فقط "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكون بعون الجميع
    انا يوم الاربعا رحت لهم ولا عطوني الضمان
    وقالي موظف اذا ما جاك الضمان خلال هاليومين تعال لي يوم السبت واطبع الايميل الي يثبت انك مرسل من زمان وانا اطبعلك الايميل
    فاذا ما جا الضمان اليوم بروح انشبلهم السبت من الصباح وما راح اطلع الا الضمان معي ان شا الله

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا ارسلت يوم الاربعاء والظاهر هنا ناس من يوم الثلاثاء ارسلوا وما وصلهم الرد
    مترددة ارسلهم مرة ثانية ايميل خاصة انه ايميلي راح يأخر طلبات اللي بعدي اكيد وما ابغى اكون انانية في هالشي
    مافي حل الا الانتظار وعندنا وقت ان شاء الله لا تستعجلوا
    ومن باب الاحتياط كل شخص يحدد معهد ثاني في حال رفض المعهد الاول اللي ارسله عشان يوفر عليه جهد ووقت وما يحتاج ينتظر اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه على اساس انك بتخلينا نرتاح يوم تعلمنا هذي المعلومه عبوود ؟؟! xD
    حبيب قلبي < حسيت إنك تنآظرني ب نص عين وتقول شتبي انت ومشآركتك ههههه
    بس من جد؛ انت شآيف مشآركتي، وفيهآ حآجتين : " توقع او احتمآل " + " دعوة من قلب "
    وانآ حكيت كذآ مش ب قصد زيآدة التوتر < لانو التأخير ب حد ذآته موتركم : (
    بس لو كآن الاحتمآل صحيح، فَ ضروري ان كل وآحد يحط له قآئمة عَ الاقل ب ثلآث معآهد
    عشآن لا سمح الله لو المعهد اللي يبغآه صآر فل < حَ تكون عنده بدآئل جآهزة

وعَ فكره؛ انآ لمآ ارسلت للوزآرة عشآن الضمآن < حطيت ثلآث معآهد مرتبه ب حسب رغبتي
    عشآن اختصر الوقت علي وعليهم، وعشآن لو كآن الاول موقوف يحولوني عَ الثآني وإذا الثآني موقوف
    يحولوني عَ الثآلث ..

ربي يديم عليك هآلضحكة وتبشرنآ ب وصول الموآفقة + الضمآن
    7 "
  4. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    ·المعهد المذكور من ضمن المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ولا يوجد أي مشكلة من الالتحاق به ، علماً بأن الضمان المالي الخاص بك في المرفقات .
    §رابطالمعاهد المعتمدة والقبول الدراسي

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    دوبو وصلني الضمان المالي وانا انتظر من الاثنين
    الصراحه الوزاره مشكورة طورت عندي القدرة على الصبر وتطويييل البال
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.