الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هآآآآم مده الدراسه الافتراضيه في المعاهد كم؟؟؟؟؟؟؟؟

هآآآآم مده الدراسه الافتراضيه في المعاهد كم؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan alshammari
    hamdan alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

hamdan alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

hamdan alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب وتقنية المعلومات , بجامعة university of pennsylvania
    • university of pennsylvania
    • علوم الحاسب وتقنية المعلومات
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 05:01 PM

مده الدراسه بالمعاهد هل هي ثلاث شهور أم كم لأني سمعت ناس تقول أن المده الافتراضيه لاتقل عن ثمان شهور أو سنه وأن المعاهد اللي فيها ثلاث شهور سيئه
    آتمني تفيدوني وهل الثلاث شهور كافيه لأجادتة اللغه علما أن لغتي جيدة أمشي أموري

:::::
  2. 3 شهور يعني عشان تطلع من ليفل ل ليفل اعلى ! يعني تقدر تقول الترم الواحد 3 اشهر .. ومو كل المعاهد ! كل معهد له طريقته انا دخلت معهد سمستر كامل .. اعرف شباب دخلوا واحد شهرين الترم وهكذا
    المدة الافتراضية ؟ كلمة مالها معنى هنا
    لك سنة يا طويل العمر واذا كنت ماشي كويس بس ابطى من غيرك فلك 6 اشهر تمديد بس لازم يوافقون عليها وحاليا يطلبون منك اثبات انك دخلت توفل او ايلتس وانك من جد جالس تحاول بجهد
    واذا خلصت في اقل من سنة يجيك مكافاة تذاكر او فلوس وفي مكافاة تميز بعد ! فيعني شد حيلك وتوكل على الله وولا يهمك احد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan alshammari
    الله يوفقكم ريحتوني يعني موشرط أقعد سنه بالمعهد أذا كنت شاد حيلي وفاهم أقدر أخلص بوقت أقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أتمنى التوضيح
    اذا كانت لغتك جيده تقدر تخلص من المعهد بدري يعني تقدر تقعد شهرين او على حسب معهدك كم مدة كل مستوى
    طبعا اول ماتروح المعهد يسوين لك اختبار تحديد المستوى اذا كنت ميح بالانجليزي تبدى من الصفر
    اما اذا كنت ممتاز جدا تروح على مستويات عاليه او حتى مو شرط تدخل معهد
    بس تختبر توفل او ايلتس

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.