الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعهد عن طريق فيدكس هاااام أتمنى المساعده

قبول المعهد عن طريق فيدكس هاااام أتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan alshammari
    hamdan alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

hamdan alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

hamdan alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب وتقنية المعلومات , بجامعة university of pennsylvania
    • university of pennsylvania
    • علوم الحاسب وتقنية المعلومات
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 05:08 PM

أنا طبعت أبلكيشن المعهد وأختزت طريقه التسديد عن طريق internitonal m0any order كيف أحولهم الفلوس وأي بنك يتعامل مع هذه الطريقه
    وهل يعطوني ورقه أحطها مع صوره الجواز والوثيقه وأرسلهم بفيدكس ؟؟؟؟؟؟؟؟أتمنى مساعدتي الله يوفقكم ..

علي فكره أذا قبلوني كيف يرسلون لي ألاتونتي وأنا من عندي بريد عادي فقط آلكتروني
  2. أنا ماعندي ماستر كارد لذا ماأقدر أعبي الابلكيشن حق المعهد أون لاين فلازم أطبعه وأحط معه الضمان وصوره الجواز والتسديد الرسوم ١٥٠ دولار لازم يكون تحويل مالي دولي يمكن
    لأنهم مايقبلون الشيك وش أحط بعنوان البريد العادي ماعندي بريد وبعدين أذا حطيت بريد أحد أقاربي مشكله بريده قديم ولا تجي عليه رسايل ألا بعد سنه في خيار أخلي الايتوني يرسلي من المعهد
    ألكتروني
    7 "
  3. [QUOTE=i7amed;1061575812]الأفضل تختار طريقة ثانية ،
    واللي هي الفيزا ..

وبالنسبة للآي 20 راح يرسله المعهد عن طريق فيدكس ولما يوصل للسعودية مكتب فيدكس راح يتصل عليك عشان تستلمه
    ورقمك راح ياخذونه من المعهد ^^

بس ماعندي حساب بفيدكس لازم أفتح حساب أو المكتب اللي أرسل منه المعهد يرد عليه
    7 "
  4. شف أنا أعلمك

بالنسبة للرسوم خذ رقم حساب المعهد ورح للبنك اللي تعامل معه وحولهم المبلغ وخذ ايصال وحطه مع الاوراق وارسله لهم

أما خانة صندوق البريد خله فاضية او حط 0 هم يفهمون ؛ لكن لا تنسى تكتب رقم جوالك علشان تستلم الاي توني

موفق بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.