الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جداً بخصوص اختيار المعهد والحصول ع الضمان المالي

مهم جدا جداً بخصوص اختيار المعهد والحصول ع الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موووووادع
    موووووادع

مبتعث جديد New Member

موووووادع السعودية

موووووادع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماليه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ماليه
    • ذكر
    • للايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 05:43 PM

مسائكم / صباحكم عسل حبايبي المبتعثين اهم شي مبتعثي كندا >>>> هع واحد منهم نبدا بالموضوع ،، يوم الاربعاء رحت للوزاره ابي استفسر عن قبول المعهد ( انا ارسلت للوزاره معلوماتي كامله واسم المعهد وارسلو لي الضمان المالي ) فسألتهم هل اذا جبت قبول لمعهد ثاني في نفس المدينه يصدرون لي قرار الابتعاث قال الموظف لا لا لا لين يتم اصدار قرارك الا بالقبول من المعهد المسجل لديهم ( اللي ارسلتوه لهم فالايميل ) لانهم كل طالب يرسل ايميل يسجلون المعهد من ضمن بياناته فنصيحه ياحبايبي لاتتعبون انفسكم واحرصو انكم تحصلون ع القبول من المعهد اللي ارسلتو اسمه للوزاره لضمان عدم التاخير وتعقيد اموركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووووادع
    مسائكم / صباحكم عسل حبايبي المبتعثين اهم شي مبتعثي كندا >>>> هع واحد منهم نبدا بالموضوع ،، يوم الاربعاء رحت للوزاره ابي استفسر عن قبول المعهد ( انا ارسلت للوزاره معلوماتي كامله واسم المعهد وارسلو لي الضمان المالي ) فسألتهم هل اذا جبت قبول لمعهد ثاني في نفس المدينه يصدرون لي قرار الابتعاث قال الموظف لا لا لا لين يتم اصدار قرارك الا بالقبول من المعهد المسجل لديهم ( اللي ارسلتوه لهم فالايميل ) لانهم كل طالب يرسل ايميل يسجلون المعهد من ضمن بياناته فنصيحه ياحبايبي لاتتعبون انفسكم واحرصو انكم تحصلون ع القبول من المعهد اللي ارسلتو اسمه للوزاره لضمان عدم التاخير وتعقيد اموركم
    ياعيني كذا التنظيم !!
    ياليت قومي يعلمون .. ))
    وبعضهم يوم شاف الضمان عام غير موجه يحسبه ف كيفه بيختار معاهد على راحته ؟؟
    No it is noooooooooooooooooooooooot
    وإلا ليه يوم إنهم يشغلونا ف اختيار المعهد ثم مراسلة الوزارة إلا عشان التنظيم ..
    شكرا جدا صاحب الموضوع ..
    آحلى سلام ))
    7 "
  3. صبا ،، في حالة ان المعهد رفضك لا سمح تقدرين تروحين للوزاره تعدلينه وتسألين عند المعهد اللي بتقدمين عليه هل هو متكدس او لا--------------------بصراحه جهد مشكور للوزاره وللاشخاص اللي قايمين عليه ،، لهم اكبر الجهد في راحة المبتعثين ( يبي نسوي لهم حملة شكر على رأسهم الدكتور ماجد الحربي وشباب البرنامج لبى قلوبهم )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووووادع

السلام عليكم لوسمحت بعرف ايش أفضل واحد وع ايش اعتمدت في إختيارك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.