الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبولي في المعهد والجامعه بدون ضمان مالي

جاني قبولي في المعهد والجامعه بدون ضمان مالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كريك كراك
    كريك كراك

متعاون سابق

كريك كراك كوريا الجنوبية

كريك كراك , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى الاعمال التجارية والإدارية , بجامعة سيموينج للنساء
    • سيموينج للنساء
    • الاعمال التجارية والإدارية
    • أنثى
    • سيؤل, كوريا الجنوبية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 08:24 PM

انا راسلت ملحقية كوريا قبل شهرين وارسلوا لي قبول من معهد وقبول جامعي مشروط بدون مايجبون سيرة الضمان والسيرفس ولله الحمد والشكر

وقبولي مختوم بختم رسمي انا لما اشوفكم بحوستكم مع الضمان والمعاهد احس ان اموري ناقصة

مع ان رئيس الملحقية يقول روحي طلعي فيزا على طول

بس مشكلتي حولوني لامريكا وغيروا التخصص تتوقعون راح يقبلون اعتراضي وتحويلي لكوريا مع قبولاتي الي عندي

الله يوفقكم وييسر اموركم كل من يقراء موضوعي يدعي انهم يحولوني لكوريا ان شاء الله
  2. السيفس والضمان بس بامريكا حسب مااعرف
    السيفس نظام متابعة الطلبة الاجانب............. وين يدرسون وايش يدرسون وكيف مستواهم............
    والضمان شرط وزارة الخارجية الامركية لاصدار فيزا طالب

والله يحقق لك وللجميع جميع امنياتكم
    7 "
  3. قبلوني في علوم الحاسب الالي ماستر في جامعه سيمويانج للنساء

ارسلت لهم السيفي وكمان صورة من جواز السفر والتوصيات والهدف من الدراسة وصور من شهادة الثنوي وكمان صورة من الوثيقة طبعا كلها مترجمه

يارب يارب يسر بعثتي لكوريا ياحي ياقيوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المرحله السابعه
    لايكون اخترتي كوريا بسبب هالمسلسلات الكوريه :،p

ويلا الله يسهل امورك وتروحين كوريا وتجيبين شهادة ترفع الراس وتفرحي اهلك
    لاوالله اخوي انا طرحت الدول على زوجي وقال كوريا
    الله يكتب لنا الخير ووييسر امورنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريك كراك
    انا راسلت ملحقية كوريا قبل شهرين وارسلوا لي قبول من معهد وقبول جامعي مشروط بدون مايجبون سيرة الضمان والسيرفس ولله الحمد والشكر

وقبولي مختوم بختم رسمي انا لما اشوفكم بحوستكم مع الضمان والمعاهد احس ان اموري ناقصة

مع ان رئيس الملحقية يقول روحي طلعي فيزا على طول

بس مشكلتي حولوني لامريكا وغيروا التخصص تتوقعون راح يقبلون اعتراضي وتحويلي لكوريا مع قبولاتي الي عندي

الله يوفقكم وييسر اموركم كل من يقراء موضوعي يدعي انهم يحولوني لكوريا ان شاء الله
    طيب راسلي الوزارة واكتبي خطاب بالطلب وارسلي مرفقاتك ورح يعطونك نموذج تعبينه وترسلينه لهم من جديد وان شاء الله يحولونك لكوريا ويابختك ماشاء الله مرررررره احب كوريا الجنوبية ونفسي ازورها بلد الفصول الاربعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.