الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسال الله ان يستر عليكم فوق الارض وتحته اميييييييييين ادخلو

مساعدة اسال الله ان يستر عليكم فوق الارض وتحته اميييييييييين ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 09:29 PM

السلام عليكم
    كيفكم حبايب قلبي اسال الله ان يستر عليك فوق الارض وتحت الارض ويقيك من النار ويدخلك الجنه
    ويسعدك بالدارين يارب
    اميين يارب ابغى مساعدتكم لاني متوهقه وضايعه وخايفه لاني ماادري ايش بيصير المهم انا ابغى معهد تبع جامعه بورتلاند اريغون سمعت عن معهد psu ابغى اعرف هل متوقف او لا لاني حاطه امل ادرس فيه لا تبخلو علي بالجامعات والمعاهد بورتلاند مااعرف عنها شي ياليت تفيدوني ابغى استقر على معهد تعبتتتتتتتتتتتتت
  2. أختي الفاضلة يمكنكي التأكد هل المعهد موقوف عن طريق مراسلتهم أتبعي هذة التعليمات
    أخً الطالب السام علٌكم ورحمة هللا وبركاته وبعد :
    تهنئك الوزارة بمناسبة ترشٌحك لبرنامج خادم الحرمٌن الشرٌفٌن لابتعاث الخارجً فً المرحلة السابعة وتدعوك
    الوزارة أن تكون خٌر سفٌر لخٌر وطن, ونحٌطك علما أنه رغبة من الوزارة فً إتاحة الفرصة للمرشحٌن باختٌار
    المعاهد المناسبة لهم من حٌث المكان , وكذلك رغبة فً إتاحة الفرصة لهم بممارسة التعرف على الجامعات
    والمعاهد عبر اإلنترنت إلكساب الطلبة خبرة التواصل المباشر مع هذه المؤسسات التعلٌمٌة.
    لذا فقد رأت الوزارة فً هذا العام إتاحة الفرصة للطلبة بإعطائهم الضمانات المالٌة بعد تحدٌد المعهد وأخذ موافقة
    الوزارة على المعهد لكً ٌقوم الطالب بالمراسلة بنفسه و بناء علٌه نأمل التكرم بقراءة هذه التعلٌمات بعناٌة:
    1- ٌحدد الطالب المعهد الذي ٌرغب فً مراسلته من القائمة المعلنة فً موقع البرنامج:
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/default.aspx
    2- ٌرسل الطالب اسم المعهد إلى إدارة برنامج خادم الحرمٌن الشرٌفٌن للحصول على الموافقة للدراسة فً
    المعهد )لضمان عدم التكدس ( على اإلٌمٌل التالً, مع ضرورة ذكر دولة اابتعاث فً عنوان اإلٌمٌل.:
    KASP7Language@mohe.gov.sa
    3- تقوم إدارة البرنامج بإرسال الضمان المالً للطالب على حسابه االكترونً إذا كان المعهد غٌر متكدس
    بالطلبات أو ٌطلب منه اختٌار معهد آخر.
    4- ٌقوم الطالب بتعبئة استمارة طلب االتحاق بالمعهد من موقع المعهد االكترونً )تختلف الطرٌقة من
    معهد إلى آخر بحسب إجراءات كل معهد و على الطالب قراءة ذلك بعناٌة و اتباع تعلٌمات المعهد
    الموجودة فً موقعه من ناحٌة أي أوراق إضافٌة ٌطلبها المعهد و كٌفٌة إرسال األوراق المطلوبة و
    استقبال القبول الدراسً(.
    5- ٌرفق الطالب مع استمارة المعهد ضمانه المالً و صورة من جواز السفر له و لمرافقٌه )ان وجدوا( و
    ٌقوم بإرساله للمعهد.
    6- بعد الحصول على القبول الدراسً ٌتقدم الطالب بهذا القبول لسفارة بلد اابتعاث للحصول على التأشٌرة
    الدراسٌة و من ثم ٌتقدم إلى إدارة برنامج خادم الحرمٌن الشرٌفٌن لابتعاث الخارجً إلصدار قرار
    اابتعاث و تذاكر السفر.
    ملحوظة رقم 1: ٌمكن للطاب مراسلة معاهد اللغة التابعة للجامعات الموصى بها فً بلد اابتعاث الواردة فً موقع
    الوزارة.
    ملحوظة رقم 2: ٌمكن للطالب الذي ٌواجه صعوبة فً مراسلة معاهد اللغة التواصل مع الملحقٌة الثقافٌة فً بلد
    اابتعاث للمساعدة وذلك على العناوٌن المعلنة فً موقع البرنامج:
    وزارة التعليم العالي - برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    ملحوظة رقم 3: تحذر الوزارة من مكاتب القبول الدراسً الغٌر مرخص بها و المنتشرة داخل المملكة حٌث إن
    المكاتب المرخص بها لدٌها ترخٌص من وزارة التجارة بتقدٌم )ااستشارات التعلٌمٌة( فً سجلها التجاري وهً
    تقدم خدماتها للطالب مجانا و على الطالب التأكد من ذلك فً حال احتٌاجه لهذه الخدمات.

وإذ لم يكن المعهد من ضمن المعاهد التي في الدولة التي سوف تدرسين بها إن شاء الله قد تكون خيرة لكي وعاقبة خير

وهذة موضوع عن الجامعات في بورتلاند
    السلام عليكم ..

ابي مساعده عن الجامعات اللي في بورتلاند انا ابي اسجل في جامعه من جامعات بورتلاند بس مدري اي جامعه اسجل فيها ؟؟؟؟

انا ابي جامعه تكون حلوه وتكون في مدينه بورتلاند ودراستها تكون كويسه مو صعبه ...

محتار بين 4 جامعات وهم :::
    1-OREGON STATE UNIVERSITY
    2-PORTLAND STATE UNIVERSITY
    3-UNIVERSITY OF OREGON
    4-UNIVERSITY OF PORTLAND

اللي يعرف الجامعات هذي يعطيني تفاصيل عنها وكيف الجامعه وايش احسن وحده فيهم انا دخلت الموقع للجامعات بس ما فهمت شي فياليت احد يعطينا معلومات عن الجامعات او اي احد يدرس فيهم ويين مكانهم بظبط لازم تكون في بورتلاند مو برا بورتلاند ...لأني بسكن في بورتلاند ..
    فالصراحه الأربع جامعات هذي احسن جامعات في بورتلاند لأن فيها جميع التخصصات البزنس ..
    ويوقولون انا الجامعه رقم 2 بورتلاند ستيت مقفله من الوزاره صحيح الكلام ؟؟

المصدر: ارجو المساعده عن جامعات بورتلانـــــــــــــــــد !!!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.