الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصل مالايحمد عقباة

حصل مالايحمد عقباة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldanh
    ياعالم ياناااس وش فيكم كذا متشائمين

احمدوا ربكم ولا تقعدون تسبون الوزارة فيها وفيها

أولا احمدوا ربكم على وزارتكم بتتكفل بمصاريفكم وكل شي هذا أولا وين الوزارة بأي دولة من الدول تسوي اللي تسويه وزارتنا

ثانيا: احنا كم عددنا ترا عدد كبير موشويه على بالكم الموضوع سهل كل واحد يحط نفسه مكانهم بالله تخيلوا بس لو أنك مسؤول عن مية طالب من مصاريف ومن تكاليف من قبولات من حجوزات إلى آخره أمانه وش بتسوي والله تكره نفسك
    أنا عن نفسي معلمة لكن بمدرسه أهلية كرهت نفسي وقلت يالتني طالبة وماأكون مسؤولة عن أحد

ثالثا: يمكن ماتكدس المعهد يااخوي الا من قريب بسبب القبولات اللي جتهم الأخيره

احسنوا الظن واحمدوا ربكم على حكومتكم وعلى وزارتكم غيركم يتمنى ومو لاقي

وغير كذا نبقى كلنا بشر معرضين للخطأ ومعرضين للنسيان واحنا ماعلينا أي ضغوطات كيف عاد بناس عليهم مليووون ضغط

ماسمي الانسان إنسان إلا من كثرة الخطأ والنسيان

وشغله أخيره كل شي بمشيئة الله وربك مايكتب لك شي إلا فيه خيره لك .. ماتدري يمكن هالمعهد لودخلته فيه شر لك احمد ربك

وبعدين هذا انا لحد الآن محيوسه ولا سويت شي ولا ردوا علي ولا أدري وش الدبره بس اقول خيييره وموكله أمري لربي والحمدلله على كل حال

ماراح أحط لاعلى وزارة ولاغيره موذنبه الله يعينهم على هالعدد متى يخلصونهم

على العموم عندي سؤال ممكن أعرف اسم معهدك وبأي ولة وبأي مدينة ممكن يكون نفس معهدي علشان يلحقون الناس يغيرون

وشكرا .. وآآآسفه على الاطالة
    بصراحة معك حق الصبر ثم الصبر ثم الصبر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    مصيبة بعد كل الانتظار والمرض والهم حصل مالايحمد عقباة
    المعهد اللي أبغاة متكدس ...طيب ليش وضعينة في القائمة
    المشكلة ما ارسلوا لي هذا الكلام بل ارسلوة لاحد الاعضاء وكان مقدم على نفس معهدي
    أقسم بالله تعبت وكرهت الدنيا وكرهت البعثة ............
    حبيبي !!
    لاتلف قبل الملف ؟؟

اذا انت مستخير يوم تختار المعهد والولاية .. خلاص توكل على ربك !!
    .
    .
    لو فيها خير هتجيلك هي أو غيرها والمقدر مكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب روووق بس !!

اما حكاية صاحبك
    الوزارة ليه تقول أرسلوا لنا اسماء المعاهد حتى يعتمدونها عندهم ولا يكون فيها تكدس ؟؟
    يعني ممكن انت يقبلونك ف المعهد ويرفضون صاحبك ؟؟

نصيحة اصبر لحد ما تقرأ رسالة من الوزارة !!
    الوووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LULU CATY24
    ممكن اسم المعهد الله يستر
    سؤال بريء يطرح نفسه هنا !!
    بما أنه دولة الإبتعاث بنغلادش & حاشرة نفسه في المعاهد معانا ليييييييييييييييييييه !!

هع هع هع
    موفقه يارب لك خير
    آحلى تحية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldanh
    ياعالم ياناااس وش فيكم كذا متشائمين

احمدوا ربكم ولا تقعدون تسبون الوزارة فيها وفيها

أولا احمدوا ربكم على وزارتكم بتتكفل بمصاريفكم وكل شي هذا أولا وين الوزارة بأي دولة من الدول تسوي اللي تسويه وزارتنا

ثانيا: احنا كم عددنا ترا عدد كبير موشويه على بالكم الموضوع سهل كل واحد يحط نفسه مكانهم بالله تخيلوا بس لو أنك مسؤول عن مية طالب من مصاريف ومن تكاليف من قبولات من حجوزات إلى آخره أمانه وش بتسوي والله تكره نفسك
    أنا عن نفسي معلمة لكن بمدرسه أهلية كرهت نفسي وقلت يالتني طالبة وماأكون مسؤولة عن أحد

ثالثا: يمكن ماتكدس المعهد يااخوي الا من قريب بسبب القبولات اللي جتهم الأخيره

احسنوا الظن واحمدوا ربكم على حكومتكم وعلى وزارتكم غيركم يتمنى ومو لاقي

وغير كذا نبقى كلنا بشر معرضين للخطأ ومعرضين للنسيان واحنا ماعلينا أي ضغوطات كيف عاد بناس عليهم مليووون ضغط

ماسمي الانسان إنسان إلا من كثرة الخطأ والنسيان

وشغله أخيره كل شي بمشيئة الله وربك مايكتب لك شي إلا فيه خيره لك .. ماتدري يمكن هالمعهد لودخلته فيه شر لك احمد ربك

وبعدين هذا انا لحد الآن محيوسه ولا سويت شي ولا ردوا علي ولا أدري وش الدبره بس اقول خيييره وموكله أمري لربي والحمدلله على كل حال

ماراح أحط لاعلى وزارة ولاغيره موذنبه الله يعينهم على هالعدد متى يخلصونهم

على العموم عندي سؤال ممكن أعرف اسم معهدك وبأي ولة وبأي مدينة ممكن يكون نفس معهدي علشان يلحقون الناس يغيرون

وشكرا .. وآآآسفه على الاطالة

كلام جميل ............ لابد على كل شخص يبذل جهد ويكون عنده سعة باااااااال وهناك عقبات تواجهك لابد من التحمل والصبر ...
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.