الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@@رسوم تسجيل المعهد بقبل فيزا تسوق الراجحي؟ والسفاره؟ياليت الي يعرف يفيدنا مشكور@@@

@@@رسوم تسجيل المعهد بقبل فيزا تسوق الراجحي؟ والسفاره؟ياليت الي يعرف يفيدنا مشكور@@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 10:40 PM

السلام عليكم

اخواني انا بسجل اون لاين اذا وصلني الضمان ان شاءالله

بس رسوم التسجيل بالمعهد عادي تقبل بطاقة فيزا تسوق الراجحي ولا لا؟؟؟؟

ونفس الشي بالنسبه لموقع السفاره الامريكيه الي هي رسوم الفيزا الامريكيه تقبلها؟؟ ولا لازم من بنك سامبا لانه ماعندي حساب فيه؟

ياليت الي عرف يدلني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسر
    تسوق نفس اي بطاقة تأنمين أخرى انا مجربها بنفسي بالنسبة للسفارة بتسددين رسوم التعريف حق الموقع 45 ريال بالفيزا اما الي من سامبا لازم من سامبا

ايش هي الي لازم سامبا؟؟؟

طيب ماعندي حساب بسامبا ولا احد بالعائله عنده حساب سامبا والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna
    اتوقع تقبل ،، مع ان بطاقة تسوق الراجحي رافضة التعامل مع مواقع معينة
    بس المعاهد ما اظن فيها مشكلة ...

انا عن نفسي باذن الله ح استخدمها لما اقدم

بالتوفيييق

الله يسعدك
    طيب ايش هي المواقع؟مثل ايش يعني؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    بالنسبه كيف تسددين رسوم الفيزا عادي روحي البنك الي هو بنك سامبا وقوليله ابي نموذج التاشيره حق السفاره الامريكيه بعطيك النموذج عبيه وقعي عليه واعطيه 533 ريال وخلاص بس لا تنسين تاخذين الوصل اذا كنتي من طلاب

المرحله السابعه انسخيه لانك لما بتروحي امريكا بيعطوك راتبك وبيعطوكي 500 دولار بدل عفش وبيعطوكي 200 دولار حق السيفس الي دفعتيها هذا كله بدون وصل يعني ما يحتاج الوصل اما رسوم الفيزا الي من البنك الـــ 533 ريال لازم

ترسليلهم الوصل عشان يعوضونك انا اخوي من الدفعه السادسه سوو كذا معاه بس طبعا اهو كان مضيع الوصل هذا بالنسبه للدفعه السادسه اما السابعه ما ادري يمكن يغيرون شروطهم
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.