الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المررراااااافق نسينااه

المررراااااافق نسينااه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غروها غيروها
    غروها غيروها

مبتعث مستجد Freshman Member

غروها غيروها كندا

غروها غيروها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 02:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي منتدى مبتعث
    احب الفت انتباه الجميع على موضوع المرافق ولي بعض الاسئله ارجو من اصحاب الخبره الاجابه عليها ولهم جزيل الشكر
    1/المرافق اذا يبغا يدرس دوره لغه وهو معاه شهاده المتوسطه يبدا يرسل للمعهد من الحين ولا لما نوصل بالسلامه
    2/ان شاء الله اذا بدينا نطلع الفيزا انا معروف فيزا طالب طب المرافق وش تكون فيزته
    3/انا سجلت بمعهد تورنتو بكندا وفي اربع مواعيد للدراسه فيه بشهر 2 وشهر 5 وشهر 8 وشهر 11 بايش تنصحوووني اختار موعد يعني استعجل ولا اخذ وقتي. ( نصيحتكم )
    4/كيف ادور ع شقه من الحين واش الافضل /

ودمتم بخير ياهل النخوه
  2. هلا اختي سؤالك الاول والثاني ماعندي علم فيه
    وسؤالك الثالث أنا انصحك بشهر 5 او8 لانه 2 ما اتوقع يمديك تخلصي امورك قبله وشهر 11 متاخر
    وسؤالك الاخير ادخلي ملتقي دولة كندا مقاطعة انتاريوا راح تلاقي شقق معروضة كثير و كمان ابحثي في المواقع الكندية للتاجير بس ما اعرف شي منها ههههه
    7 "
  3. اختي هلابك

بالنسبة لسؤالك الاول يدرس ماعنده مشكله ولو بيكمل دراسته في الثانوية بعد مافي مشكلة في مدارس سعودية وبالنسبة للغة يجبي له قبول في المعهد اللي انتي موجوده فيه مافيش اي مشكلة وبالتوفيق .

بالنسبة للسؤال الثاني اذا جبت قبول للمرافق من المعهد وارفقتيه مع الاوراق المطلوبه واعطيتيه للسفارة بيعطوه زيك فيزا دارس .

بالنسبة للسؤال الثالث الافضل لكي بشهر 5 لانه لاتنسي على بال ماتجهزو نفسكم وتشترو اغراضكم وتزهبو شنطكم عملية مهي بسيطة .

بالنسبة للسؤال الرابع انتي لمن توصلي على تورينتو تكوني حاجزة فندق من النت قبل ماتصولي بااسبوع لانه لازم على بال ماتشوفوا شقة مناسبة لكم او اذا كنتم تعرفو احد في الولاية ممكن يشفلكم وتكون اموركم تمام .

واي خدمة ابشري والله يسهلك امرك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروها غيروها
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي منتدى مبتعث
    احب الفت انتباه الجميع على موضوع المرافق ولي بعض الاسئله ارجو من اصحاب الخبره الاجابه عليها ولهم جزيل الشكر
    1/المرافق اذا يبغا يدرس دوره لغه وهو معاه شهاده المتوسطه يبدا يرسل للمعهد من الحين ولا لما نوصل بالسلامه
    تقدرين تاخذين قبول للمرافق من السعوديه من نفس المكتب اللي راح يجيب لك قبول او بنفسك راسلي اي معهد وبما انك في تورنتو في معاهد كثيره مثل (جويس او قلوبل فلج وفي غيرها كثير ..) وانصحك في جويس على حسب علمي يعني يعطونك القبول بسهوله والأفضل انك تاخذين له قبول قبل لا تمشون اذا هو ناوي يدرس عشان تكون الفيزا حقته نفس فيزتك طالب افضل من يجي زائر بعدين يحوس بأجرا ء التغير
    وبالنسبه لدراسه اللغه يقدر يدرس لو ما معها ولا شهاده وبالنسبه للدراسه والأختبارات للمتوسط والثانويه يقدر يكمل هنا ويختبر في الملحقيه او في المدرسه السعوديه اذا فيه فصول للمتوسط والمدرسه السعوديه في مسساقا وهي جنب تورنتو يعني عشر دقايق تبعد عن تورنتو

2/ان شاء الله اذا بدينا نطلع الفيزا انا معروف فيزا طالب طب المرافق وش تكون فيزته
    زي ما علمتك اذا خذتي له قبول من اي معهد راح تكون فيزته طالب واذا ما اخذ قبول رااح تكون فيزته زائر طبعا المعاهد اللي ذكرت لك فوق كلها معاهد تجاريه نفي المعهد اللي انتي اخذتي منه قبول وما انصحك بالمعاهد التجاريه بالنسبه لك انتي لأنك مضطره تدخلين معهد الجامعه لو بعد ست شهور واذا طلعت من معهد تجاري إلى معهد الجامعه راح يحطونك في مستوى ضعييف يعني الأول والبرب وتكون الشهور اللي جلستي فيها بالمعهد التجاري محسوبه من بعثتك عشان كذا نصيحتي لك حاولي تروحين للمكتب اللي جاب لك قبول وتطلبين منه قبول من معهد جامعه واصري عليه او راسلي الجامعات اللي تشوفين فيها تخصصك وادرسي في معهدها
    3/انا سجلت بمعهد تورنتو بكندا وفي اربع مواعيد للدراسه فيه بشهر 2 وشهر 5 وشهر 8 وشهر 11 بايش تنصحوووني اختار موعد يعني استعجل ولا اخذ وقتي. ( نصيحتكم )
    موعد الدراسه يعتمد علي الفيزا اول شي لكن اخريها إلى شهر 5 افضل عشان اذا تأخرت الفيزا لا سمح الله تكونين في الأوكي اما اذا تقدرين تجين قبل وامورك طيبه تعالي
    4/كيف ادور ع شقه من الحين واش الافضل /
    بالنسبه للشقه احس شي تشوفين بعينك يعني تحجزين فندق اسبوع على الأقل تجون وترتاحون بعدها تبدون البحث عن السكن وتقدرين تراسلين مدير النادي السعودي في تورنتو االدكتور اسامه وما راح يقصر
    بس اذا حجزتي فندق اختاري فندق في الداوان تاون عشان يكون قريب لك كل شي وقريب من السكن ثاني شي اذا ما لقيتي سكن مناسب لك خذي شقه مفروشه لمده شهر حتى لو غاليه عشان دورين خلال الشهر براحتك
    ولا تستعجلين الا اذا كنتي في فندق خلاص استعجلي واطلعي للشقه اللي اخترتي
    وبالتوفيق ان شاء الله

ودمتم بخير ياهل النخوه
    وانتي بخير وتوصلين بالسلامه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.