الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة بعيدة المدى ولكن الحرص واجب

استفسار أسئلة بعيدة المدى ولكن الحرص واجب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة عفو الله
    طالبة عفو الله

متعاون سابق

طالبة عفو الله الولايات المتحدة الأمريكية

طالبة عفو الله , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر تسويق , بجامعة يارب تيسيرك
    • يارب تيسيرك
    • ماستر تسويق
    • أنثى
    • _____, _____
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 03:57 AM

عندي أسئلة وياليت أحد
    يفيدنا لان قرأت حاجات كثيرة
    ولخبطت أفكاري .....
    1-الحين أنا عبيت أبليكيشن المعهد وقاعدة استنى الضمان المالي بعد ماخلصت تعبئة الابليكيشن طلعت نافذة دفع الرسوم الارسال طيب ألابليكيشن
    والضمان المالي والوثيقة ارسالها يكون عن طريق الايميل او عن موقع المعهد او بالفيدكس ؟؟
    2-الاي تونتي اذا جاء بسلامته كيف يرسلوه ياحظي ناس قالوا بالايميل وناس قالوا بالفيدكس ؟؟
    3-زوجي يبي يدرس لغة بس مالو ضمان مالي الا أذا راح هناك وفتح ملف ويقدم ذحين بشهادة بنكية السوال ماهي طريقة الشهادة البنكية ؟؟
    4-السيفس هذا متى يندفع ؟؟
  2. 1-الحين أنا عبيت أبليكيشن المعهد وقاعدة استنى الضمان المالي بعد ماخلصت تعبئة الابليكيشن طلعت نافذة دفع الرسوم الارسال طيب ألابليكيشن
    والضمان المالي والوثيقة ارسالها يكون عن طريق الايميل او عن موقع المعهد او بالفيدكس ؟؟
    دآمك عبيتي آلآبليكيشن اون لآين آكيد رآح ترفعينهآ لهم من الموقع ولآزم تكونين مسويه سكان لآورآقك .. آو بآلآيميل لآنهم يقبلون فآكس آنآ رآح آقدم عليه بس للحين مآ جآني آلضمآن

2-الاي تونتي اذا جاء بسلامته كيف يرسلوه ياحظي ناس قالوا بالايميل وناس قالوا بالفيدكس ؟؟
    يجيك بآلفيديكس لآنك رآح تدفعين رسسوم آرسآله لك .. هع

3-زوجي يبي يدرس لغة بس مالو ضمان مالي الا أذا راح هناك وفتح ملف ويقدم ذحين بشهادة بنكية السوال ماهي طريقة الشهادة البنكية ؟؟
    آلشهآده البنكيه لآزم يكون بحسابه 100 ألف تقريبآ آو آكثر ويروح للبنك ويطلب منهم هالشهاده وهم بيفهمون
    4-السيفس هذا متى يندفع ؟؟
    السيفس هذآ للفيزآ بس يندفع لآ حجزنآ موعد بآلسسفآره ع مآ آعتقد

هذآ آللي عندي وآلعفو ع آلتقصصصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    آلشهآده البنكيه لآزم يكون بحسابه 100 ألف تقريبآ آو آكثر ويروح للبنك ويطلب منهم هالشهاده وهم بيفهمون
    اوومآ 100 ألف او اكثر

كل اللي يهم المعهد انو الشهآدة البنكية تغطي التكآليف التقديرية ل ثلآث حآجآت :
    [ 1 ] : التكآليف الدرآسية للمعهد + تكآليف الكتب المقررة
    [ 2 ] : تكآليف المعيشة ( سكن + مصآريف شخصية .. )
    [ 3 ] : تكآليف المرآفقين ( الزوجة + الأطفآل )

طبعاً التكآليف التقديرية يحطونهآ ب العآدة ل كل كوآرتر
    وهي موجودة عَ الوب سآيت ل معهد ALP، يعني مثلآ :
    بآلنسبة ل مرآفق الإخت حَ يكون المطلوب منه
    مآ لآ يقل عن 10412$ = 39045 ل كل كوآرتر < اقل من نص ال 100 ألف
    طبعاً بدون تكآليف المرآفقين < لان زوجته مبتعثة اصلاً وكل مصآريفهآ عَ الحكومة : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.