الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فرنسا

استفسار بخصوص فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.AbuGayed
    dr.AbuGayed

مبتعث جديد New Member

dr.AbuGayed السعودية

dr.AbuGayed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب و جراحة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • طب و جراحة
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 05:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    راح ادخل في الموضوع على طول
    انا متخرجة بكالوريوس طب و جراحة و الحمدلله انقبلت اكمل زمالة في فرنسا

بس مني عارفة دحين ايش اعمل و من فين اختار المعهد او الجامعة خاصة انو كل الجامعات اللي مكتوبة في الموقع في فرنسا مو مكتوب فيها مرحلة الزمالة

بصراحة قريت كتير بس مني عارفة ايش اعمل

رجاء اللي يقدر يساعدني اذا ممكن يكون بيننا تواصل بالايميل او التلفون لاني مرررررة متلخبطة و مني فاهمة ايش اعمل
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    شوفي أختي راح أقول لك اللي أقدر عليه وإن شاء الله اللي يقدر يساعدك ما يقصر ..
    أولا المعهد .. الوزارة تبتعث لكم معهد في فيشي وفي تور وغيرهم في فرنسا .. كذا واحد يعني واللي في فيشي اسمه كافيلام اكتبي في قوقل ويطلع لك لو حبيتي تشوفي ..
    وأظن والله أعلم إن الوزاره هيا اللي راح تجيب القبول حق اللغة حقك فانتظري لين يوم الملتقى ولو تراسليهم من ذحين أفضل وتستفسري براحتك عن كل شي يهمك .. ولو بغيتي أسماء المعاهد أرسلي لي وإن شاء الله أقدر أساعدك ..
    ثانيا التخصص .. في فرنسا كل شي ملخبط يعني الماستر ما يسموه ماستر وكذا بعض الدرجات الثانية لكن بدأو يسوو زي باقي الدول لأنهم وقعوا اتفاقيه تلزمهم بكذا ..
    فإذا في بالك جامعه معينه أرسلي لهم واستفسري عن الدرجة والبرنامج واكتبيه بالإنجلش وهم حيفهمو وراح يردوا عليك إذا فيه ولا لا ..
    أي سؤال راح أحاول أجاوبك باللي أعرفه إن شاء الله ...
    7 "
  3. أختي وشوشنه ..
    هذي المعاهد من موقع الملحقية ..
    قائمة معاهد اللغة المعتمدة في فرنسا
    مدينة باريس – Paris
    • السوربون(SORBONNE)
    • انستيتوت باريسيان (INSTITUT PARISIEN)
    • فرانس لانغ(FRANCE LANGUE)
    • اليانس فرانسيس(ALLIANCE FRANCAISE )

مدينة روان — Rouen

• فرانشٍ نورموندي (FRENCH NORMANDY )

مدينة تور — Tours

• انستيتوت تورين(INSTITUT DE TOURAINE)
    • كلي(CLE)

مدينة ليون — Lyon

• اليانس فرانسيس (ALLIANCE FRANCAISE)

مدينة ستراسبورغ — Strasbourg

• سترالانغ(STRALANG)

مدينة فيشي — Vichy

كافيلام(CAVILAM)
    مدينة ديجون — Dijon

• معهد ديجون(Centre Dijon)

مدينة مونتبيلير — Montpellier

• اكسنت فرانسيس( ACCENT FRANCAIS)

مدينة بسانسون — Besançon

• (CLA) كلا

مدينة غرنوبل — Grenoble

• · معهد غرونوبل(Centre GRENOBLE)

مدينة رويان — Royan

• كاريل
    • (CAREL)

مدينة بوردو — Bordeaux

• ب . ل. س(BLS)

وهذا الرابط .. مرحلة اللغة | الملحقية الثقافية السعودية في فرنسا
    وعن المعاهد والله ما أدري وش الزين فيهم ..بس فيه معهد إليانس فخانسيز اللي في باريس يمدحونه كثير .. بس كثير من اللي درسو يقولون مرحلة اللغة دور غير باريس ما تصلح بالمره .. وسمعت إن له فروع ثانية بس الظاهر إن هذي المعتمده بس ..
    المكاتب قليل لأنهم مركزين على الدول الإنجليزيه .. لكن بدور وإن شاء الله ألاقي لك ..
    مع العلم إنه الوزارة هي اللي تجيب القبولات للمعاهد الفرنسية هذا اللي فهمته من المراحل السابقة أما ذحين ما أدري صراحة .. لو تراسليهم يكون أحسن ...
    أمين .. وإياك ...
    7 "
  4. اخوي als2ham مشكور بس انا ما اخترت امريكا و لا كندا لانها زحمة مرة و كمان التخصص اللي انا اباه جدا قوي في فرنسا<br>أخوي بن عدنان مشكور على مساعدتك الله يديك الف عافية&nbsp;<br>بس عندي سؤال كمان الله يديك العافية : دحين الجامعة اللي حاكمل فيها لازم تكون في نفس المدينة اللي اروح فيها المعهد ولا ليا حرية الاختيار ؟<br>يسلمو&nbsp;
    أخوي Naif مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.