الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعثين امريكا,,,ارجوووووووووكم مسااااعده

مساعدة مبتعثين امريكا,,,ارجوووووووووكم مسااااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lord89
    lord89

مبتعث مستجد Freshman Member

lord89 الكونغو الديمقراطية

lord89 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الغابون , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى ENGLISH , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ENGLISH
    • ذكر
    • مكه المكرمه, القشله
    • الغابون
    • Sep 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 02:33 PM

السلام عليكم اخواني ,,
    انا مترشح للمرحله السابعه لاكن الى الحين ما استقريت على معهد لاني مشتت ومو عارف اي معهد اختاره او بالاخص الولايه لاني سامع ان بعض الولايات قوانينها معقده وغاليه وفيها عنصريه ونا حاط في بالي ميشقن بس مادري ايش افضل المعاهد فيها ارجوكم اللي يعرف لا يبخل واذا فيه ترتيب لافضل المعاهد في امريكا تكفون افزعو لي
  2. والله يا أخوي ذا يرجع لك ووش يناسبك : - الجو - البيئة - العامل المادي - سكان الولاية - تصنيف الجامعة اللي تبعها المعهد ووو .. الخ

خذ هاالرابط عن الولايات الامريكية وادخل على الولاية اللي تعجبك وتناسبك واقرأ عنها

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84% D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D 9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9 %85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9

الله يوفقك والله يوفق الجميع ..
    7 "
  3. والله اخويا انا اجيب قبول في الولايات الامريكية
    وعندي موضوع بكدآ
    اجيب من 1000 - 1500
    واذا بسكن 2000
    اعبي ابليكشن الفيزا وتحديد الموعد وابليكشن السيفيس مجانا بدون رسم اضافية
    وشغال والله ع قبولات لو تحب تتواصل معي
    lollipop_wm@hotmail.com
    واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord89
    السلام عليكم اخواني ,,
    انا مترشح للمرحله السابعه لاكن الى الحين ما استقريت على معهد لاني مشتت ومو عارف اي معهد اختاره او بالاخص الولايه لاني سامع ان بعض الولايات قوانينها معقده وغاليه وفيها عنصريه ونا حاط في بالي ميشقن بس مادري ايش افضل المعاهد فيها ارجوكم اللي يعرف لا يبخل واذا فيه ترتيب لافضل المعاهد في امريكا تكفون افزعو لي
    انا انصحك بولايه اورجن او واشنطن من ناحيه الجوو والامآن ومن نايحه الاسعار ولايه اورجن ما فيها ضرائب بعد كذا انت شوف المعاهد القويه الي في الولايه واسال وقرر ع شي وتوكل على الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.