الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احتاج يكون عندي بريد في فيديكس ولا ارامكس عشان الاي تونتي ؟؟ ضروري

هل احتاج يكون عندي بريد في فيديكس ولا ارامكس عشان الاي تونتي ؟؟ ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحة 88
    طموحة 88

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحة 88 الولايات المتحدة الأمريكية

طموحة 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 19th, 2011, 05:03 PM

السلام عليكم
    في شغله بس توني حسيت اني متلخبطة فيها
    انا لسى ماوصلني الضمان المالي وكنت رايحه اعمل لي بريد في ارامكس عشان اول مايوصل الضمان المالي اراسل المعهد اون لاين ويرجعون يرسلون لي الاي تونتي على ارامكس ولا فيديكس > انا كذا فامهمه الموضوع
    بس اخوي مبتعث سابق لغير امريكا يقولي كل شي اون لاين
    والسفارة هي اللي تتعامل مع ارامكس مو انتي يكون لك بريد عندهم !! يعني هم يرسلون لك جوازك وفيزتك ووو ... طيب لساتني مو فاهمه الاي تونتي كيف باخذه!! واحس وضعه مختلف لانه وله ثانية ومبتعث قديم !

فأنتو ياللي قدمتو على معاهد امريكا كيف سويتو ؟ على ايش بيرسلون لكم الاي تونتي ؟؟ ومن بعده الفيزا والى اخره ..؟؟؟

ضروري تجاوبني الله يخليكم بشرح مفصل لو سمحتوا لان هنا شخصيه مع الضغط اصبح استيعابها مستعصي !
  2. بالنسبة للايتوني اذا كان معهدك يقبل انك ترسلين اوراقك عن طريق الاسكينر يعني فقط صوره فهو راح يطلب منك عنوانك في الابليكيشن حق المعهد يعني تكتبين اسم مدينتك واسم الحي والاهم ارقام الهواتف الجوال والثابت عشان اول ما توصل اوراقك راح يتصلون عليك بناء على الارقام اللي مكتوبه على الظرف المرسل فيه الايتوني

طبعا انا اتكلم عن دي اتش ال او فيديكس غيره ما ادري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    بالنسبة للايتوني اذا كان معهدك يقبل انك ترسلين اوراقك عن طريق الاسكينر يعني فقط صوره فهو راح يطلب منك عنوانك في الابليكيشن حق المعهد يعني تكتبين اسم مدينتك واسم الحي والاهم ارقام الهواتف الجوال والثابت عشان اول ما توصل اوراقك راح يتصلون عليك بناء على الارقام اللي مكتوبه على الظرف المرسل فيه الايتوني

طبعا انا اتكلم عن دي اتش ال او فيديكس غيره ما ادري
    هلا حبيبتي طموحه
    كيفك ان شاء الله بخير؟؟
    لاتشيلي هم الامور سهله ان شاء الله
    انا راسلت معهد واتبعت نفس خطوات >>اخوي ارمان
    بالنسبه للبريد في محلات وكالة بريد روحي عندهم وخذي رقم بريد
    او اكتبي اي بريد من اي احد لانه مو مهم صراحه
    انا الحمدلله اليوم وصلني الاي توني ودقو عليناDHL وقالو وصل الاي توني تعالو استلموه يعني ماراح للبريد ولااهتمو فيه
    والفيدكس نفس الشي بالنسبه ارامكس والله مدري نفسهم او لا
    والله اني خايفه انهم مايقبلون معهدي او يكون متكدس قاعده على اعصابي ماردو علي الوزاره>>>تكفين ادعيلي
    7 "
  4. الله ييسر لك امورك وترد عليكي الوزارة وترد عليا كمان
    اوكي الحين وضحت لي صورة انهم ممكن يرسلو لي ورقي على فيديكس او دي اتش ال حتى لو ماني مشتركة معهم !!؟ وبيتصولن على فيديكس او دي اتش ال او غيره بناء على المعلومات اللي توصلهم يعني اروق ومايحتاج اسوي لي بريد واخسر
    7 "
  5. إخذي الكلام الأكيد ،
    أنا وصلني القبول عن طريق فيدكس وجاني إتصال من المكتب حقهم ورحت إستلمته ،
    ما يحتاج تفتحين حساب عندهم ..
    لأن المعهد لما يرسل القبول عن طريق فيدكس راح يعطونهم رقم الجوال اللي كتبتيه بالأبلكيشن ..
    وبالمناسبة لما يرسلون لك القبول راح توصلك رسالة عالإيميل فيها رقم التراك للشحنة ،
    تنسخين الرقم وتروحين موقع فيدكس وتلصقينه وتشوفين الشحنة وين وصلت ^^

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.