الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الخبر الاكيد لسبب تاخير الضمان هو ..

شرح الخبر الاكيد لسبب تاخير الضمان هو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال .. انا تجيني هذي الرساله اكثر من مره مع اني متأكده من صحة البيانات و كل شيء..
    (· عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة :
    الرجاء إرسال كامل بياناتك ( اسم الطالب / رقم الطلب / ورقم الهوية / اسم المعهد / اسم الجامعة / المدينة / الولاية / الدولة ) ، ليتم إمدادك بالمعلومات المناسبة ونرجو التأكد من المعلومات المرسلة .)

هل معنى تكرار ارسالها لي أن المعهد متكدس ؟ أم ماذا ؟؟!!!
    7 "
  2. أأوما حسسسبّت الأرقااااام عندك شششششيء , بسسس الفكره بكبرهااا اوصلت ,,
    يقول واحد فالمنتدى انه يووم راجع الوزاره وشاف الشباب اللي يردون ع الايميلات كان عندهم حدود ال 3500 وبسسسس اثنين اللي يردون عليهااااا >> ي ليل مااااطووولك
    بسسسس يمدحوووووون الصبر ي الجمااااااعه ,, والله يوووووووووووفق الجميع ي ررررررررررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karizma22
    سؤال .. انا تجيني هذي الرساله اكثر من مره مع اني متأكده من صحة البيانات و كل شيء..
    (· عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة :
    الرجاء إرسال كامل بياناتك ( اسم الطالب / رقم الطلب / ورقم الهوية / اسم المعهد / اسم الجامعة / المدينة / الولاية / الدولة ) ، ليتم إمدادك بالمعلومات المناسبة ونرجو التأكد من المعلومات المرسلة .)

هل معنى تكرار ارسالها لي أن المعهد متكدس ؟ أم ماذا ؟؟!!!
    ولو انه سؤال غبي: انت متأكدة انك أرسلت البيانات كاملة وصحيحة وذكرت في عنوان رسالتك اسم دولة الابتعاث؟
    وسؤال ثاني: هل ارسلتي الرسالة بارقام انجليزية وللا عربية؟ لانه في رسالتي الاولى لهم الاحد كتبت رقم الهوية بالعربي ردوا علي بعد بكم يوم انه الرجاء التاكد من بعض بياناتك، لانها وصلت غير مفهومة..............ز لقيتهم مرفقين رسالتي الاصلية وارقام الهوية (اللي كانت بالعربي) طالعة استفهامات
    رجعت عدلت الارقام ولا زلت انتظر مثل الكثيرين يردوا علي
    والله يكتب للجميع احسن مايتمنون
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.