الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب تجسير يراسلون للمعهد بفلوس ولا ببلاش افيدوني.طيب كيف اعبي نموذج التفويض بصيغةصور

مكتب تجسير يراسلون للمعهد بفلوس ولا ببلاش افيدوني.طيب كيف اعبي نموذج التفويض بصيغةصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m0m95
    m0m95

مبتعث مستجد Freshman Member

m0m95 الولايات المتحدة الأمريكية

m0m95 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • الرياض, نورث كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 09:34 PM

كيفكم

رسلولي مكتب تجسير
    وراح يراسلون للمعهد لغة لي وللمرافق
    بس بفلوس ولا ببلاش؟

افيدوني.طيب كيف اعبي نموذج التفويض بصيغة صورة كيف ارد اودية مكتبه ولا لا مافهمت؟
  2. والله ياخوي انا انصحك فيه وبالنسبه للتفويض عبيه واعمله سكان وارسله مرة ثانية على الايميل.وبالنسبه للرسوم اللي يطلبونها اكيد تكون رسوم يطلبها المعهد نفسة من رسوم طلب او ارال القبول في البريد .وبالتوفيق
    7 "
  3. اختي توكلي على الله وكملي امورك مع المكتب لانه من البداية موضح شو المطلوب منك وبالنسبه للتكاليف اكيد حتكون رسوم يطلبها المعهد وحتى لو بغيتي ابحثي عن المعهد وشوفي الرسوم اللي يطلبها وتاكدي.لانه في كعاهد كثير تطلب رسوم حتى لو الطالب كان مبتعث والوزارة ما تغطي هذة الرسوم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mreews
    طيب تنصحوننا بمكتب تجسير وا لا ؟!!

يب آنصحك ولله انا جربته ومن تعاملي مع مكتب تجسير وخدماتهم حلوه و الراقيه

وانا المكتب معتمد من التعليم العالي يعني شغلك مضبوط وفي السسليم

وانا حبيت افيدكم بمى اني تعاملت مع تجسير وجابولي قبول في امريكا على معهد ام بي سي في سانديقو

وانا لل امانه انصحكم في مكتب تجسير من تجربتي وتعاملي معهم

ودمتو بخيير وصحه وسلااامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.