الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ( المحارم ) المبتعثات ممنوعين

حوار ( المحارم ) المبتعثات ممنوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزير
    العزير

متعاون سابق

العزير كندا

العزير , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة غير محددة
    • غير محددة
    • قانون
    • أنثى
    • تورينتو, انتاريوا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 10:19 PM

اخواني المرافقين للمبتعثات
    تم ارسال موعد ومكان حضور الملتقى للمبتعثة ( زوجتي ) وتم ذكر بعض الشروط وكان منها شرط جعلني استغرب وهو بمعناه
    انه يمنع دخول المرافق الرسمي للمبتعثة للملتقى وان يكون الحضور مقتصراً فقط للمبتعثة ...الخ
    حيث كان استغرابي من ذلك هو إن المرافق للمبتعثة ليس له الحق في الاطلاع القوانين والاجراءات الخاصة ببلد الابتعاث وبعض الامور الاخرى
    مع العلم بأن المرافق ( الرجل ) هو من يقوم بعمل الاجراءات واستكمال جميع المستندات المتعلقة بالمبتعثة سواءً داخل المملكة أو خارجها حسب العرف بمجتمعنا ولدرايته بكيفية متابعة الاجراءات بالدوائر الرسمية
    مما يستوجب علية ان يكون من ضمن المستفيدين من اهداف الملتقى
    فغريبة ايتها الوزارة الغالية هل يصعب ان يخصص موقع بالملتقى للمرافقين الرسميين للمبتعثة لكي يستفيدو ؟
    هذا ولكم كل حبي وتحياتي
    والله المستعان
  2. اتوقع قصدهم مرفقين اخرين ،، يعني مثلا اختها ،صحبتها ،اطفالها و و و
    يعني قصدهم دول حيسوو زحمة واصلا ما رح يستفيدو
    لكن اتوقع المرافق اللي حيرافقها في فترة ابتعاثها من حقه يحضر لكن ما رح يكون اجباري ،، لكن الافضل يحضر لانه زيه زيها حيسافر ولازم يعرف قوانين البلد اللي مسافرلها وقوانين برنامج الابتعاث بما انه حكيون من ضمنه
    وبس ،، انا اقلك اتوكل وروح معاها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    اتوقع قصدهم مرفقين اخرين ،، يعني مثلا اختها ،صحبتها ،اطفالها و و و
    يعني قصدهم دول حيسوو زحمة واصلا ما رح يستفيدو
    لكن اتوقع المرافق اللي حيرافقها في فترة ابتعاثها من حقه يحضر لكن ما رح يكون اجباري ،، لكن الافضل يحضر لانه زيه زيها حيسافر ولازم يعرف قوانين البلد اللي مسافرلها وقوانين برنامج الابتعاث بما انه حكيون من ضمنه
    وبس ،، انا اقلك اتوكل وروح معاها
    انا مع هذا الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.