الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلوني عالخاااااص

راسلوني عالخاااااص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لك الحق في ذلك عزيزتي

ولكن .... لنحسن الظن

فمعظم من يقول "راسلني ع الخاص" لديه عذره

فربما يكون مرتبط بدراسة ولا يتسنى له الوقت لدخول المنتدى.. والرسائل الخاصة تأتيه كتنبيه على بريده الالكتروني الشخصي فيقوم حينها بالدخول والرد على صاحب الرسالة...

وربما يكون -كما ذكرت إحدى الأخوات- ينسى الموضوع الذي كتب به هذا الرد.. فيكون الخاص وسيلة لتنبيهه....

وربما كانت المساعدة التي ينوي تقديمها لا ينبغي أن تطرح هنا على مرأى الجميع... لإحتوائها على أمور خاصة..

وربما أن الأمر يتطلب تواصلاً معينا بين عضوين فتكون على الرسائل الخاصة أجدى وأنفع.....

ما لفت انتباهي في موضوعك هو ::

علامة استفهام أخرى أكبر من الأولى , عندما اقرأ عنواين بعض المواضيع التي لا أفهم موقعها من الإعراب ,, وماصلة قرابتها بالموضوع الأصلي حتى ؟؟
    همسة ( جميعنا هنا لنساعد بعضنا الأخر ,, فلا بأس بأن توضح مطلبك من العنوان ليسهل على الجميع فهم مقصدك بسرعة ويتمكنوا من مساعدتك )

بالفعل...نعاني كثيراً من المواضيع التي تحمل عناوين لا تدل عليها....فقط لإجبارنا للدخول

مثل (هـــام جدا - أرجو الدخول - ساعدوني - تكفون ياشباب - الحقوووووووووووووووووووني -...الخ)

كم أتمنى لو يكون عنوان الموضوع دالاً على محتواه.....فهو أفضل وأسرع للإستجابة من قبل المساعدين

لك عزيزتي كل الشكر على طرحك ....

ولعلنا يعين بعضنا بعضاً....

فـ "خير الناس أنفعهم للناس"

::
    احترامي
    7 "
  2. صراحتا اختي الكريمة موضوعك حلو بس في نفس الوقت في ناس لهم عذرهم وكل واحد حر بطريقته
    انا مثلا حاط في توقيعي ان لو عندك سؤال بخصوص الموضوع اللي حاطه ارسل لي على الخاص ...والفكرة بسيطة .. لان اول شي الشخص اللي يرسل يقدر يكتب اللي يبغاه وعن حالته الشخصية ويصير انا ارد عليه رد يناسب وضعه خاصتا اذا وضعه خاص .. والفكرة الثانية لان يخرج العوامل الاخرى وهي الردود اللي تجي بدون اي مصدر او تجربة وتكون واحد قال لي وسمعت ومدري كيف ويكون عكس كلامك فيصير لازم تردين عليه وتقولين له لا يا بابا انت غلطان وهذا اثباتي ! ويضيع محور الحديث.. والفكرة الثالثة وهي الاهم .. انو كمية كبيرة من الطلاب عندهم التزامات اخرى غير المنتدى ..فلما يجيني رساله على الخاص او حتى لايك يصير يطلع لي تنبيه من المنتدى ويختصر علي ادور على موضوعي واشوف هل الشخص اللي سالني فهم كلامي ولا لا
    وطبعا في ناس من جد شطحه ويستخدمونها لاسباب اخرى .. بس مو كل الناس نيتهم شينه
    7 "
  3. بسم الله الذي لايحمد على النعم سواه ,,
    عزيزتي الأحلام الذهبية ,,
    أعلم أن الموضوع به خلل منذ البداية وليس لإرتباطه بعدد المشاركات ,, ولكن لتبيان الأمر ذكرت هذا الشئ ,, وقول الشكر واجب ,, لكن بالله عليك كم موضوع مر عليك يطلب فيه صاحبه دعوة في ظهر الغيب وليس مجرد كلمات شكر تملأ الموضوع وتزيد عدد صفحاته بلا فائدة وكم موضوع ضاعت فائدته بسبب كلمات الشكر التي أخذت حيزاً أكبر من اللازم ,, أمر آخر هناك أيقونة الإعجاب بالموضوع أو الرد أظنها تفي بالغرض وتقلص عدد المشاركات ,, هذا رأيي واختلاف الرأي لايفسد للود قضية .

a!SM!a
    أتمنى حقاً أن يكون هنالك من يقرأ كلماتك ويستفيد منها ,,

الرائعة هدوء الروح ,,
    أنا أحسنت الظن بمن يمتلك أعذاراً كالتي كتبتها ,, لكن ماعذر من يبتدأ موضوع ما بـ ( لدي معلومات عن هذه المدينة أو هذا التخصص ولكن لا أجيب على الإستفسارات إلا على الخاص ) ألم يكن من الأجدر كتابة العام من المعلومات والتي تعم وتفيد الجميع وبعد ذلك يكتب ( ومن أراد الإستفسار عن أمر ما او الإستزادة فليراسلني على الخاص ) , أليس هذا حل أفضل

أما بالنسبة لعنواين المواضيع ,, التمس لأصحابها العذر في توترهم وقلقهم , لكن هم فقط بحاجة للتذكير أن الوضوح يجلي الغشاوة ويسهل فهم الموضوع .
    بالتعاون تسود الأمم ,, وأدعو الله أن نكون ممن يعين الناس على البر والتقوى ,,

الفاضل R20 ,,
    صدقاً أنا أتفهم من يطرح موضوعاً ما وبعد ذلك يستقبل الإستفسارات الخاصة على الخاص ,, لكن لا أتفهم من لايكتب موضوع بالأصل ويضع عنوان ( عن أمر ما يحتاجه الغالبية العظمى ) ويكتب أنه لايستقبل استفسارات إلا على الخاص ,, مايغيظ , أن تجد هذا الشخص متابع لموضوعه بهمة ويرى الإستفسارات الموجودة به ولكنه يعود ليؤكد أنه لايجيب عن الإستفسارات إلا على الخاص - وتكون كل الإستفسارات عاااامة - بالله عليك كيف تفسر موقف هذا الشخص ؟؟؟
    أنا لا أريد الشك بنوايا الأشخاص ,, بل على العكس لربما لكل واحد عذره وسببه ,, لكن كتبت موضوعي لأطرح رأياً بإمكان الجميع تقبله أو رفضه .

دمتم في حفظ الباري ,,
    7 "
  4. لا ياريت عالخاص

كنت مزنوقة زنقة بطالة وفي ناس واحد طلب اضافة سكايب

طنشت ابو الحياة حاجة غريبة

انا مني ضد التعامل مع الرسائل الخاصة لانها لاهي حرام ولاهي عيب وفي معلومات احيانا يتم تبادلها تكون فيها شي من الخصوصة
    صعب ينزل في المنتدى لو جود اسماء اشخاص عنواين والخ

لكن طلب عالاسكايب اغرب حاجة حصلت صراحة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.