الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه !!!!!!!!! محتارة بكندا

ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه !!!!!!!!! محتارة بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي حماس
    كلي حماس

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي حماس كندا

كلي حماس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 12:35 AM

مسائكم سعادة ورضا وبركة من الرحمن ^_^
    أنا محتاااااااااااااارة بمعاهد اللغة بكندا تحديدا مونتريال
    ناس تقول خذي معهد تابع لجامعة ماكجيل وكونكورديا وناس تقول لو لغتك مو مرة لا
    انا محتارة بصراحة بمعهد LSC أو معهد GEOS
    اتمنى تفيدوني بناء على خبراتكم بمعاهد مونتريال ؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعبت وانا ادور احد يساعدني ويفيدني
    الله ييسر لكم امركم ويهون لكم كل عسيييييييير
  2. بصراحه اول كنت افكر في مقاطعه كويبك بس لمن عرفت انه الفرنسي غالب على الانجليزي صرفت نظري منها (وجهة نظري)
    وبخصوص جامعه ماكجيل تراها من اقوى الجامعات على مستوى العالم والقبول فيها معقد شوي

معهد GEOS انا قدمت عليه بس خذي بالك نهايه الابلكيشن تلقى فراغ حق الكومنت اكتبي فيه انك مبتعثه وعندك ضمان مالي يغطي كل تكاليف الدراسه وبعدها راح يرسلولك رساله ويقولوا يبغوا $300 تامين + الضمان المالي ولمن تروحي عندهم وتدرسي يرجعولك ال $300 واذا ماتبغى تقدمي على معهد GEOS انسى الكلام اللي قلته فوق
    7 "
  3. صباحكم سعادة ورضا من الرحمن ^_^
    بالنسبة للمعاهد تبع الجامعات بأبعد عنها لانها ما تنفع الا اللي لغته تمام
    ومعهد GEOS ما اعرف ناس يقولوا نصابين وما يعلموا ؟؟؟؟
    بالنسبة للمونتريال يتكلموا فرنسي وانجليزي كمان لانهم الاغلب منهم مغاربة وجزائيرين وتوانسة ...
    فكرت بولاية Ontario تحديدا مدينة Ottawa
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

الأخوة والاخوات المبتعثين أتمنى من الجميع البحث عن التخصص المطلوب دراسة في الجامعة وبعدها يبحث عن معهد لغة قريب أو تابع للجامعة وخاصة للمبتعثين الذين لديهم عائلات لان تكاليف الانتقال من مدينة لإخرى غالية وأيضا عقود السكن الخاص بالشقق سنوية ولايمكنك إلغاءها.
    طبعاً لمن لايعرف الجامعات الكندية يستطيع زيارة موقع الملحقية واخذ عنواين الأندية السعودية فهي أندية تضم نخبة من المبتعثين السعوديين ممن يقدمون الخدمات التطوعية لأخونهم من استقبال للطلاب الجدد وتجهيز السكن وامور المعيشة لهم وأيضا يقدمون الاستشارات الخاص بالجامعات لآنهم يدرسون بها ويعرفون التخصصات الموجوده بها.

انا موجود بلندن اونتاريو وهي مدينة جميلة قريبة من مدينة تورنتو وايضا شلالات نياقرا وبها جامعة الويسترن وكلية كنج وهورون وبريشا وأيضا بها 3 معاهد معتمده من الملحقية ( الكاشر والفانشا ولندن) واتمنى تقديم المساعد في القبولات مقابل دعوة لوجهة الله ,,,
    7 "
  5. الى : ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه !!!!!!!!! محتارة بكندا

الله يوفقك يا اختي انا انصحك انك تروحي انك تروحي مكتب معتمد يجيبلك قبول في جامعة معتمدة وانا أنصحك انك تروحي عناون المكتب
    مكتبigec بجدة
    7 "
  6. شكرا لكم و الله ييسر لكم كل عسيييير ^_^
    بالنسبة للاندية السعودية ارسلت لهم من اسبوعين وما في اي رد لذلك لن ارسل لهم مرة اخرى ...
    تقريبا اكثر من اسبوعين ... !!!!
    باحاول اختار واستخير ... فما خاب من استشار ولا ندم من استخار
    شوركم وهدية الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.