الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكدس * تكدس

تكدس * تكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرابتشينو
    فرابتشينو

مبتعث مستجد Freshman Member

فرابتشينو الولايات المتحدة الأمريكية

فرابتشينو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ...
    • ...
    • تسويق
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 01:04 AM

صباحو مبتعث

انا اخترت معهد في يوجين اوريغون لكن ماراسلت الوزارة عليه بس فيه ناس راسلوهم وطلع متكدس وانا عارفة من اول انه حيتملى طلاب

طيب السؤال اللحين ايش العمل لو كان فيه تكدس ؟؟؟ هل في كل بداية كورس للمعهد يفتحوا مجال لتسجيل طلاب اخرين ؟

وعندي سؤال تاني انا مابي ادرس في المعهد الا في شهر ابريل ان شاء الله يعني مابي اسافر الا بعد 4 شهور تقريبا تنصحوني اقدم من اللحين ؟؟؟

وهل اقدر اراسل الوزارة باكثر من معهد كلهم بنفس الولاية ؟؟؟ ولا لكل معهد رسالة منفصلة ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرابتشينو
    صباحو مبتعث

انا اخترت معهد في يوجين اوريغون لكن ماراسلت الوزارة عليه بس فيه ناس راسلوهم وطلع متكدس وانا عارفة من اول انه حيتملى طلاب

طيب السؤال اللحين ايش العمل لو كان فيه تكدس ؟؟؟ هل في كل بداية كورس للمعهد يفتحوا مجال لتسجيل طلاب اخرين ؟
    تكدس يعني ما في تسجيل ,,, شوفي غير هذا المعهد.

وعندي سؤال تاني انا مابي ادرس في المعهد الا في شهر ابريل ان شاء الله يعني مابي اسافر الا بعد 4 شهور تقريبا تنصحوني اقدم من اللحين ؟؟؟
    قدمي وين المشكلة...
    وهل اقدر اراسل الوزارة باكثر من معهد كلهم بنفس الولاية ؟؟؟ ولا لكل معهد رسالة منفصلة ؟؟
    الله اعلم.. بس ما اعتقد ’ لان المعهد أنت متفضله عليه لما تسجلي فيه, وبيقبلك بدون تعقيد مثل التقديم لدراسة اكاديمية.
    وحسب علمي الضمان المالي مكتوب فيه اسم المعهد.
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.