الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع اللي ناوين تاجــــــــــــــــــــــــــيل البعثة ؟؟؟

تجمع اللي ناوين تاجــــــــــــــــــــــــــيل البعثة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {أبويزن}
    يااخواني واخواتي الكلام هذا كلو غير صحيح من الاول الين الاخير أنا رحت الملتقي جدة وكلمت الدكتور ماجدالحربي وقال مانقدر نمددالبعثة الي بشرط يكون فية عذر طبي انومايقدر يسافر قلت أنا عندي عذرطبي قال هات قلت مومعي قال جيب العذروتعال طبعازوجتي حامل وولادة في شهر ثلاثة وخذت زوجتي وذهبنا الي المستشفى وخذنا ورقة ورحت اليوم الثاني الى الدكتور ماجد وعطيت العذر وقال كذا تمام الحين مقبول العذر ومتا تبي تسافر قلت ع شهر ستة وقال يكون تسافر ع شهر خمسة لازم قبل الدراسة تسافر بشهر قال يكفيك قلت نعم وقال تقدر زوجتك تمشي وتسافر قلت شهر يكفينا قال اذاماتكفي مددشهرثاني قلت لا يكفي وبس المهم ردوعلى وقالوتمت الموافقة ع التمديد لان فية عذرصارم يااخواني لاتخلوالبعثة تروح عليكم بسبب شي تافة فية لجنة تقرر وتشوف هذا يقدر يسافر والى مايقد لازم تحضرو عذر صارم ولاتصدقو كلام واحد يعطيكم من راسو لان مثل اجلت الدراسة في شهر ٨ عند صدور القرار يسئلون وش الي اخرك تقول والله كذاوكذا وريني عذر طبي وماراح يصدرو قرار الابتعاث وتروح فيها الله هم قدبلغت ف الله هم اشهد وحذاري حذاري لاتسمعوكلام الي زيكم مايعرف شي عن البعثة أنا مجرب ومشيت في هذا تمديد والحمدالله ع كل حال اتمنا افدتكم وسلامتكم للجميع

طيب انا تقريبا نفس حالة زوجتك ... ولمن ارسلت للوزارة تقولي ماتقدري تاجلي البعثة وجيبي قبول ابدر... واصلا معهدي قفلو المواعيد حقتهم الي قريبة ... يعني معهدي بداية الدراسة في 22 اوغست يعني يوافق بالعربي 4 شوال ... ولو قلت بسافر حسافر قبلها باسبوعين يعني نهاية رمضان .... فا من جد مني عارفة ايش اسوي .... ااجل ولا امدد ولا ايش ... ؟؟؟

ولو بسوي تمديد كيف اعمل تمديد؟؟؟ واقدر اسوي تمديد الين نهاية رمضان شهر 9 ؟؟؟؟.... ولازم اروح من جهة الرجال ؟؟؟؟ عشان اديهم العذر ولا كيف ؟؟؟؟

بالله افيدني يالاخو ابو يزن .....
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.