الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد لغه في هيوستن ولاية تكساس

افضل معهد لغه في هيوستن ولاية تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله بالنسبة لي انا جيت ادرس ولا عندي اي انجليزي قبل الا قليل احس بصعوبة يمكن الوضع يختلف مع الي عنده لغة

المشكلة الي فيه ان السمستر مدة شهر واسبوع اذا ما قدرت تحفظ كلمات نطق وكتابة صعب تمشي بالسمستر الي بعده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد في هيوستن
    انا ادرس في معهد هيوستن داون تاون على حسابي ا

المعهد جيد والمدرسيين عسل والميترو يوقف عند باب المعهد والدراسة 4 ساعات من 9 الى 1 للمستويات من 4 وفوق ومن 1 الى 5 للمستويات من 1 الى 3

مدت الدراسة للمستوى الواحد شهر واسبوع تقريباً

هذا الي في بالي الان اي سوال عن المعهد انا حاظر
    السلام عليكم أخي ممكن سؤال ؟
    أنا بروح هيوستن وابغى معهد مافي سعودين كثير وماني عارفة شيء بالمعاهد , وعلى اي اساس احدد هذا المعهد تمام اولا
    انا بروح سنه على حسابي وبعدين بالتحق , اذا تقدر تخدمني الله يعطيك العافيه قولي على اسامي معاهد يكون فيها سعودين قلة وكيف الطريقة لو بسجل فيها
    راح اتعبك لانني ماني عارفة ولا شيء في الخطوات حقت التقديم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. ياشباب
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf
    هذا رابط في تحديث للمعاهد بتاريخ 6 ابريل
    طبعا المعاهد اللي بهيوستن حول 7 معاهد
    انا ادرس برايس وراح اتكلم عنه بعد شوي
    لكن باقي المعاهد السته
    فيه معهد اي ال اس اللي تابع لجامعه سا توماس هذا مدته 12 مستوي كل مستوي شهر واذا خلصت ال12 مستوي تدخل الجامعه بدون ما تجيب ايلتس او توفل .. دوامه من 8-5 لكن عن سمعته انا اتحفظ براي فيه لاني ماجربته ولا ابي افتي
    اللي بعده تبع كلير ليك وهو نفس النظام
    واللي بعده حق الداون تاون واللي اعرف ان اللفل 3 شهور وانا ما انصح اي معهد يزيد المستوى عن شهرين للمبديين (نقطه مهمه)
    برجع لرايس
    معهد كويس جدا
    6 مستويات كل مستوي 7 اسابيع
    المدرسين مره كويسين ويكرفونك
    يعني دراستهم تقريبا من 8.30 -12.30 للفلات العالية . و 1-5 للفلات اللي تحت
    المعهد انا اعتبره افضل معهد بهيوستن ليس بشهادتي لكن بشهادة العموم
    انا جيت صفر بالانجليزي ودخلت رايس لفل 1 وبعد لفل 3 يعني بعد 6 شهور دخلت ايلتس وجبت 4,5 الحمد لله وبحاول اجيب الاكثر ان شاء الله قريب
    دراسته قوية لكن للي بيحل واجبات ويشارك المدرسات يوقفون معه ,لكن اذا شافو احد مهمل خلاص يحاولون مرة مرتين ثلاث . اذا شافوه مهمل ما لهم علاقة فيك بعدها
    يعتمد الشغل عليك
    اما عن السعوديين ففي كل معهد بامريكا فيه سعوديين
    معهد رايس ممم فيه تقريبا يعني كلاس فيه 10 طلاب تلقى فيه 3-4 لكن ما يزيد الا بلفل 1 تلقى الاغلب سعوديين
    اي سوال ثاني ممم انا ما ادخل الملتقى انا موجود بملتقى امريكا للولايات الوسطى او الافضل مراستلي عالخاص وانا حاظر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.