الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده..

طلب مساعده..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anood
    anood

مبتعث جديد New Member

anood الولايات المتحدة الأمريكية

anood , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة الميرة نورة بنت عبدالرحمن
    • احياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 03:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته..
    محتاجه مساعدتكم واتمنى من كل شخص عنده اجابه لاستفساراتي مايبخل علي لاني من جد محتااااااارة وحاولت اسال ومالقيت اجابه واثقه باذن الله انكم ماراح تقصرون معي<<طولتهاا
    انا قبلت في البعثه ماستر احياء امريكا ومرافقي زوجي وهو عسكري

اولاً:انا محتاره ايش اختار تخصص بناء علية بختار الولايه فياليت اللي يقدر يفيدني بتخصص ممتع ومطلوب يس مايبتعد عن تخصصي وهو الاحياء ادري بتقولون على حسب انتي ايش حابه وميولك بس انا والله محتارة وموعارفه غير التخصصات التقليديه اللي هنا وكلها مكررة وابي رايكم من خلال خبرتكم في بالي احياء دقيقه بس متردده شوي
    ثانياً: ابغى ولاية هاديه واسعارها معقوله مولازم اماكن ترفيه كثيرة وشيء مهم مافيها عنصريه لان زوجي ملتحي واخاف يسبب لي هاالشيء مشاكل هناك
    ثالثاً: مرافقي زوجي وهو عسكري هل يحق له الدراسه على حساب البرنامج ومن الاسااس هل يحق له الدراسه باالخارج لاني اللي سمعته ان العساكر ممنوعين من الدراسه برا السعوديه الا بواسطه؟؟؟؟؟

ومشكوررررين مقدماً على المساعدة والله لايحرمكم الاجر ولايجعل في نفس من يساعدني حاجه من حوايج الدنيا والاخرة الاقضاها له..
  2. 7 "
  3. بالنسبة للاحياء ما قصر برستيج بالروابط

الموضوع الثاني ولاية رخيصة وهادية ومافيها عنصرية .. افي احسن من اوهايو على كلامك

وهي اول ولاية في امريكا حاربت العنصرية .. عيبها الوحيد البرودة والشتاء كله ثلج

بالنسبة لموضوع زوجك والله ما ادري .. بس سمعت عضو يتكلم ويقول انه يطلب تحويل انه يشتغل في امريكا سواء في السفارة او غيرها من الجهات اللي تمثل المملكة برا

طبعا ماني متأكد من المعلومة صراحة بس تستحق المحاولة .. عيب هذه الطريقة انك حتنجبري تدرسي في الكان اللي حيشتغل زوجك فيه

الله يوفقك ويعينك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.