الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء دخول جميع طلاب بكالوريوس امريكا

الرجاء دخول جميع طلاب بكالوريوس امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L.10.M
    L.10.M

مبتعث مستجد Freshman Member

L.10.M بولندا

L.10.M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى انشاء الله طب , بجامعة NO
    • NO
    • انشاء الله طب
    • ذكر
    • NO, NO
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 03:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى يكون الموضوع هذا لتبادل المساعدات في كيفية جلب القبولات وخاصة إحنا طلاب البكالوريوس لانه ما عندنا الخبرة الكافية في افضل المعاهد والجامعات والولايات والأمان وووو

المهم كل واحد او وحدة منا يقول في ايش بيسوي وايش عي الولاية اللي يفكر فيها مع الأسباب وكيف سيجلب قبوله وهل سيكون مشروط ام لغة فقط
    واتمنى اللي جابوا قبولاتهم يساعدونا

ببدا بنفسي أنا ابحث عن قبول مشروط للفارم دي في جامعة 0-6 عشان اضمن تخصصي وفيه موضوع لابو فراس مفيد جداً فيه الجامعات اللي تعطي هذا النوع من القبول بس محتار بينهم وما ادري ايش الولاية الافضل فيهم
    واتمنى أني استفيد منكم واحدد الجامعة وراح أتواصل مع تجسير لجلب قبولي لاني ما اعرف اراسل الجامعة بنفسي
    أنا الجامعات اللي محتار بينهم وطبعا من خلال موضوع ابو فراس حدد عشر جامعات صراحة محتار بينهم وخااااااااصة نورثن اوهايو
    وجامعة العلوم في فيلادلفيا و جامعة فندلي في اوهايو
  2. اولا أسف أذا زعلتك ولاشي
    بالنسبة لردي ترا أنا صاحب الموضوع ومن حقي أزعل لانه مشاركتك مخالفة للقوانين ولا تضيف للموضوع
    وبالنسبة للتحذير ترا من جد الوزارة حذرت من المكاتب المنتشرة واللي للأسف لايهما الا المادة والوزارة قالت انه في مكاتب بالمجان مثل تجسير وفي الملتقى بيوضحوا اكثر

وبالنسبة للرقي فعامل الناس كما تحب ان يعاملوك فلو انت كنت راقيا من البداية وإحترمت القوانين
    7 "
  3. والله حاليا ناوي على كليفلاند في اوهايو في جامعة case western والجامعة ممتازة

ارسلت للوزارة عن اعتماد العهد وما زلت انتظره

بس الجامعة خايف شوي من القبول فيها لانها تحتل المرتبة 38 على امريكا وقبولها صعب

بس ابغى افهم على ايش تعتمد الجامعة في القبول .. على شهادة الثانوي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.