الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد Bridge في ولاية كالورادو هل متاح من قبل الملحقية ام مكدس .

استفسار عن معهد Bridge في ولاية كالورادو هل متاح من قبل الملحقية ام مكدس .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emad88
    Emad88

مبتعث مستجد Freshman Member

Emad88 الولايات المتحدة الأمريكية

Emad88 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة DU
    • DU
    • Marketing
    • ذكر
    • Denver, CO
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 20th, 2011, 04:31 AM

هل في احد سال الوزارة او الملحقية عن معهد
    Bridge-Linguatec Intensive English Program
    في ولاية كولورادو مدينه دنفر
    او اي احد يعرف هل المعهد مفتوح ولا مغلق .

المعهد موجود بالقائمة التى اعلنتها الوزارة لكن حاب اتاكد فاراسلت الملحقية ولغاية الان ماجاني اي رد فاريت اذا احد اي معلومة يفيديني فيها.

شكرا مقدما لك من اتجاوب معايا وساعدني .

2. وحتى انا مقدم ع هالمعهد وجاني رد ان بياناتي ناقصة ورجعت كملتها وارسلتها لهم من جديد ولسا ماعطوني خبر
    بغيت اسال ياخوي كيف المعهد ذا وكيف الولاية من ناحية عامة وياليت عطيني رايك في مدينة بولودور بجنب دنفر حوال خمسينوكيلو
    مع التقدير
    7 "
  3. المعهد من ضمن المعاهد اللي بقائمة الوزاره للطلاب المرشحين،،،أتوقع اذا راسلتهم راح يعطوك خبر اذا متكدس أم لا...
    لكن قبل المراسله تأكد انه المعهد الذي تود وترغب بالدراسه فيه وهو الخيار الأكيد بالنسبه لك
    يسر الله أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني
    وحتى انا مقدم ع هالمعهد وجاني رد ان بياناتي ناقصة ورجعت كملتها وارسلتها لهم من جديد ولسا ماعطوني خبر
    بغيت اسال ياخوي كيف المعهد ذا وكيف الولاية من ناحية عامة وياليت عطيني رايك في مدينة بولودور بجنب دنفر حوال خمسينوكيلو
    مع التقدير
    أخ خالد
    في ملتقى امريكا قسم الولايات الغربيه ستجـد مـواضيع كثيره تتحدث عن الولايه ومدينة دنفر والجامعات الموجوده فيها والمعاهد والمعيشه واشياء كثيره....
    ايضاً استخدم خاصية البحث...
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    المعهد من ضمن المعاهد اللي بقائمة الوزاره للطلاب المرشحين،،،أتوقع اذا راسلتهم راح يعطوك خبر اذا متكدس أم لا...
    لكن قبل المراسله تأكد انه المعهد الذي تود وترغب بالدراسه فيه وهو الخيار الأكيد بالنسبه لك
    يسر الله أمرك
    الله يعطيك العافية عارف انه من ضمن المعهد المتعمد من الوزارة بس انا حبيبت اسال اي احد عنده معلومه لاني رسلت للمحلقية والوزارة بس ماحد رد عليا لليوم
    7 "
  6. أخ عماد،،
    راسل الدكتور فالح الحقباني المسؤول عن المعاهد والأعتماد في الملحقيه،،،انا راسلته في معهـد غيـر موجـود في قائمـة المعاهـد اللي بمـوقع الـوزاره لكنه معتـرف فيه،،،فـرد علي وقال انه مـوصى به،،
    خذ ايميله من موقع ساكم وراسله واسأله عن معهد بريدج..وبأذن الله يرد عليك..
    أتمنى لك التوفيق والتيسير
    في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.