الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش السوات يالربع ~

وش السوات يالربع ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريما الشمري
    ريما الشمري

متعاون سابق

ريما الشمري الولايات المتحدة الأمريكية

ريما الشمري , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى آحياء , بجامعة western illinois university
    • western illinois university
    • آحياء
    • أنثى
    • macomb, llinois
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 06:52 AM

يالله وش البهدله هذي .. أرسلت لهم من شان تغير مكان الملتقى وردو لي بالموافقه وأنو خلاص أروح للرياض وامس وصل لي بريد أنو موعدي بجده و و و و ؟؟

خير إن شاء الله وش يحسون بوه

طيب أنا خلاص قصيت التذكرة وماظل شيء على موعد الرياض الجمعة الجاية إن شاء الله ؟؟؟

والشي الثاني الظمان لساتوه ما وصل لي ؟؟؟

ليش تاخروا تتوقعون شو المشكله
  2. ريمااااااااا حبيبتي خلينا نروح الرياض وبس
    ترى انا مثلك امس ابويه عطني التذاكر وشويه ووصلني البريد اني بجدهـ ..
    وانا اصلا كذا ولا كذا كلها سفرهـ سوا الرياض ولا جدهـ لاني من الجنوب ..
    فقلت بروح الرياض وبس عشان باطلع الفيزا ان شاء اللهـ ...~
    7 "
  3. طيب الافضل تراسلينهم على ايميلهم للتغيير وفي حالة ماردو اتوقع انك تروحين لاقرب ملتقى لك وتسجلين اسمك هناك اللي هي طريقتهم الاولى بعد اول اعلان لهم عن الملتقيات
    واللي طيروا فيها المبتعثين كل واحد في ديرة وفيه موضوع للعضو لجنة النشاطات فيه تجميع للمواعيد وكان كاتب حاجة زي كذا اسأليه اتوقع عنده فكرة عن هالموضوع
    وبالتوفيق..
    7 "
  4. أنا أيضا نفس الكلام .. قصيت التذكرة علي يوم الجمعة وكلمت قريبي يستقبلني في المطار كمان

وبالأمس تغيرت الوجهة إلى جده يوم الأحد11-12 الى الثلاثاء

ما أدرى أحس جده أحسن لأن الرياض برد

الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  5. أختي ريمآ , أنا زوجتي تم إعطائها موعد في الرياض يوم الإثنين 3-1-1433هـ وحجزت لها وطلعت تذاكر , وبعد ذلك أرسلو وقالوا في جده ,..

المشكلة مو في تغيير الملتقى عادي تقدرين تروحي لأي مُلتقى القريب لك , ولكن المُشكلة هل نحضر أول يوم في الملتقى المقام في الرياض ..

أي أنا أهلي موعدهم الأول في الرياض يوم الإثنين 3-1-1433هـ , وأول مُلتقى راح يُعقد يوم الجُمعة الجاية ..؟؟

هل نحضر يوم الجمعة أم آلقصد بأول يوم أي يوم موعدك ..؟؟

عموماً آلله ييسرها إن شآإء آلله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.