الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني الضمان المالي أمس الساعة 10 و أنا ارسلت الايميل الثلاثاء 15 نوفمبر+رحت للوزارة

وصلني الضمان المالي أمس الساعة 10 و أنا ارسلت الايميل الثلاثاء 15 نوفمبر+رحت للوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبرووووووووووووك أختي الفاضلة بس حابة اعرف حالتي متى ممكن يرسلوا لي الضمان أنا رسلت لهم من الإثنين إللي فات بس ما جاني شيء للأن وبعدين غيرت المعهد وحتى امس ارسلت ماردوا والله خايفة أيغى بس اعرف راسي من رجولي ولا حتى ردوا إذا المعاهد إللي اخترتها فيها تكدس ولا لأ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مبرووووووووووووك أختي الفاضلة بس حابة اعرف حالتي متى ممكن يرسلوا لي الضمان أنا رسلت لهم من الإثنين إللي فات بس ما جاني شيء للأن وبعدين غيرت المعهد وحتى امس ارسلت ماردوا والله خايفة أيغى بس اعرف راسي من رجولي ولا حتى ردوا إذا المعاهد إللي اخترتها فيها تكدس ولا لأ؟
    اولا: تأكدي من بياناتك
    ثانيا : ارسلي مرا
    ثالثا : انا رحت الوزراة و كلمت المسؤولة عن الضمان المالي اذا تبغين رقمها و ايميلها ارسليلي خاص و ارسلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.altamimi
    اولا: تأكدي من بياناتك
    ثانيا : ارسلي مرا
    ثالثا : انا رحت الوزراة و كلمت المسؤولة عن الضمان المالي اذا تبغين رقمها و ايميلها ارسليلي خاص و ارسلك
    ممكن لو سمحتي ترسلي رقم او ايميل المسؤله او اي طريقة اتصال بالمسؤله عن الضمانات الماليه وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    مو فاهمه الهرجه دحين عادي لو رسلتلهم ابغا الضمان المالي و انا حاطه ببالي معهد معين بس لسى ما قدمت عليه و لا كيف ؟
    ممكن احد يجاوبني
    لازم تحددين المعهد قبل تطلبين الضمان
    لأنهم يسجلون عندهم اسمك و المعهد اللي حددتيه
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.