الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية يوتا

ولاية يوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايح ولي فيها فيها
    رايح ولي فيها فيها

مبتعث جديد New Member

رايح ولي فيها فيها الولايات المتحدة الأمريكية

رايح ولي فيها فيها , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جديد , بجامعة باقي ماحصل
    • باقي ماحصل
    • جديد
    • ذكر
    • شواق, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:26 AM

يا بنات وياشباب اللي رايحين لامريكا حبيت اخذ رايكم بولاية يوتا مدينة سلت لك انا قريت عنها ولقيتها مناسبه يليت تقولولي رايكم فيها ولوعندكم اي معلومات عنها يليت تفيدونا فيها.............

ووفق الله الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــع....
  2. قريت عنها ويمدحونها مرة .. وفيها جامعة يوتا من احسن الجامعات ..
    وتعتبر الولاية معقل طائفة المورمون المسيحية .. يحرمون الخمر ..
    لكن حسب كلام الناس مافيهم شر وماعليهم من أحد

هذا اللي قريت عنه ولا أنا ماقد رحت لها ..
    7 "
  3. انا بعد مثلك يا ( رايح واللي فيها فيها)
    اخترت نفس الولاية سمعت انها كويسة من ناحية الامان والتعامل والرخص وبالتحديد مدينة سولت لايك مثل ماقلت

بس البرد الله يعيننا عليه يقولون 6 شهور الثلج << يعتمد عليك طبعا اذا تحب وتفضل او لا
    الله يوفقنا ويكتب لنا الخير
    7 "
  4. مشكور ياعسل على الرد وعلى فكره ترى انا بنت مثلك بس داخله باسم زوجي وأذا انت رايحه لولاية يوتا سمعت ان معهد ولاية يوتا في القائمه السوداء يترى انت عندكمعلومات عنها ويلت نتواصل سوى...........
    7 "
  5. انا اخويا عاش هناك 4 سنوات و مرا حب الولاية .... كان عايش في سولت ليك ... رخيصة والناس محترمين و متعودين على المسلمين .... وتقدري تسهري الين الساعة 3 برا البيت من غير خوف .... وكمان السعودين هناك مرا متعاونين و حبوبين
    هيا بس عيبها البرد ... والتلوج طول الوقت لدرجة ايام ما تقدري تخرجي من كترتها .... مرا كنت متمنية اروحها من كترت ما سمعت عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.