الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بنهبل ماعاد فيني صبــر ادخلو قولوا لي صح ولا..؟؟

انا بنهبل ماعاد فيني صبــر ادخلو قولوا لي صح ولا..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معاكم بنفس المعاناة
    اتظاهر انه ما همني
    لكن .. فجر قالوني العصبي ..
    : (

والله يكون بعوننا اجمعين ويعجل بالافراج عن الضمان

اممم .. مودي اضيق صدوركم
    لكن امس قريت رد لاحد الاخوان
    يقول لو وصلك الضمان
    وقدمت عالمعهد
    اقرب موعد لدراستك شهر
    7-8-9 ميلادي .. بسب التكدس الان وعدم توافر مقعد
    واعتقد الغالبية مخططين لشهر مارس وابريل
    فما رايكم ..؟!
    7 "
  2. نحيطكم علماً بأنه يجب على الطالب ارسال معلوماته الكاملة وهي ( -1-اسم الطالب / -2- رقم الطلب / -3- رقم الهوية / -4- رقم الترشيح /-5- اسم الدولة / -6- اسم الولاية / -7- اسم المدينة / -8- اسم الجامعة /-9- اسم المعهد ) .
    - عند اختيار المعهد واصدار الضمان المالي عليه فلن يقبل اي قبول معهد اخر غير المعهد المختار في المره الأولى .

كما نحيطكم بأنه لن يتم الرد اذا نقصت احدى هذه التنبـيهات ،، <<< والله الخير ما من خير والا الشر ونعم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرها لنا
    ابشري بأذن الله ..

والله وانا اخوك تقوله تصفق وترقص والله تركب الطيارة ودمعتك على خدك من فراق الغالين

وخاصة اذا ابوك وامك

آآآآه يارب صبرك ولطفك

يابعــــــــد قلبـــــي انت مو مشكلة خل دمعتي تنزل على فراق امي وابوي في سبيل العلم لان ابوي يفتخر ويرفع راسة قدام ربعة ان ولده جاب الشهادة

اللــــــــــــــــه كــريـــــــــــــــــم
    7 "
  4. طموح اركدي بس لا تطقي علينا يا بنت ورااانا دراااسة بإذن الله.. كثيييييييييييير غيرك في المنتدى وكل يوم تطلع شخصيات جديدة ما وصلهم الضمااان طيب اللي مسجلو في المنتدى تخيلي بس.. خذيها كذا والله يسهلها علينا وتفرج بإذن الله
    ع فكرة انا حتى ماكتبتلهم رابط المعهد ليكون هو اللي مأخر ضماني
    ههههههه ع اساس انهم بيدخلو ع الموقع خلهم يمشو العالم بس ومن يوم الاحد ورجعت ارسلت الخميس يعني فيه شغلة التخصص والمرحلة مارسلتها في البداية ع بالي بديهيا دام انهم يدخلو ع الطلب وياليتهم بيكتبوه بنفس الاسم في الرسالة عشان مايتعدل
    بس الله يسهل
    تحياتي للمتوترين وغي المتوترين
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.