الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمل تطوعي لطلاب كندا

عمل تطوعي لطلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ممكن ترشح لي افضل معهد تابع لجامعة فيها تخصصي ماستر ( علوم حاسب ) سواء بــ فانكوفر او غيرها
    وكيف ارسل لهم طلب قبول .. ؟؟

وجامعة ubc لها معهد تابع لها يعني بعد ما اخلص دراسة منة اضمن قبول بالجامعة على طول وكيف مستواها ودراستها ...؟؟
    انا لي زميلة تدرس فيها بس مو قادرة اتواصل معها هالفترة .. فأذا عندك خلفية ممكن تفيدني ...

وشكرا
    7 "
  2. يعطيك العافيه يارب ويجعله في ميزان حسناتك يارب

بما انك في فيكتوريا طمني كيف معهدها كيف الدراسه فيه لأنو دا اللي في بالي دحين وكيف فيكتوريا نفسها

وبالنسبه للأبلكيشن تبع المعهد 8 صفحات مرا يتعب يعني مشيت شويه فيه بس كان في صفحة تسأل عن الدفع مااخترت فيها شي لأنو قلت ارسل الضمان وهما يفهموا
    وشي تبع السكن والمواصلات وكدا برضو ماكتبت شي قلت اسكن برا احسن انت ايش رأيك اخلي الدراسه بس وكله انا أتكفل بيه ؟

وشكرا
    7 "
  3. نبي رايك في جامعه واترلو وافضل معهد في المدينه الي هي واترلو واجار السكن في المدينه للشخصين عايله
    ابي نصيحه منك لان زوجتي تبي ماستر في نفس الجامعه وتبي معهد يوهلها للقبول
    وانا ابي لغه ثم اسجل في اي كليه للبكالوريس
    ولك الف شكر
    7 "
  4. اختي الفاضله انا لا انصح بمدينة فكتوريا لصغرها و بسبب ان مستويات معاهد اللغه فيها ليست كمستوى المعاهد في فانكوفر

افضل معهد في ولايه برتش كلومبيا ubc

انا انصحك بمدينة فانكوفر لتوفر جميع الخدمات فيها ولو عنك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. مشكور اخوي على تقديمك المساعده ان شاء الله يكون بميزان حسناتك يارب .
    حبيت اسأل عن افضل معهد لدراسة اللغه خصوصا لان لغتي ضعيفه والجامعه الي ابغاها هي جامعة واترلوا .

بحكم خبرتك ماهو افضل معهد يؤهل لهذه الجامعه ؟؟ ويكون قريب منها ؟؟ ومعهدالجامعه تنصحني فيه اولا؟
    بعض الاخوان يقولي ادرسي بمعهد تجاري شهرين ثم ادرسي بمعهد اكاديمي ؟؟ ياليت تفيدني .وشكرا لتعاونك
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.