الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة الله يعطيهم العافيه ع استفساري في حالة الرفض

رد الوزارة الله يعطيهم العافيه ع استفساري في حالة الرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبي ادرس برى
    اسمعي وانا أخوك ، لا يجوز النظر في اعتراضك إلا في حالة انك كنتي مستوفية الشروط ولم يتم قبولك ، ففي هذه الحالة يحق لكِ الإعتراض ، وبناءً على هذا فإن في حالة تم رفض طلبك بسبب عدم استيفائك لأحد الشروط فهذا لا يفتح مجالاً للإعتراض ولن يبت في اعتراضك ( كلام قانوني ومنطقي ) واقولك كنصيحة محب ان كنتي تبين تمشين وتنقبلين فشغلي فيتامين واو لإنك ما راح تستفيدي من اعتراضك .
    ودمتي بود

كـلام منطقي وجميل
    7 "
  2. أختي والله العظيم . انا قلتها وبعيدها لك للمره الاخيره

لا تحسين وزارتنا ماقبلوا ناس بنفس معدلك

في ناس بنفس معدلك واقل منك والي يقدم اعتراض والي ناشب للوزاره

لا تصدقين حكاية ان الوزارة .. نظام اوربي امريكي ماتقبل الي اقل من المعدل المطلوب ... ترانا بالسعودية

والله ثم والله الوزارة تقبل ناس بمثل معدلك واقل منك معدل لكل مرحلة قد مرت وخبرتي من المرحلة الرابعه والخامسه والسادسة ..
    ولي اصدقاء موظفين بالوزاره ساكنين معي باسكان ... ماراح اقول اسمه
    الشاهد .. الي ابي اوصله لك ... قدمي اعتراض وانشبي لهم
    قابلين واحد المرحلة السادسة اعرفه معرفه شخصيه معدله 3.71
    ماعليك من احد !! وش خسرانه قدمي والباقي على الله

والله انهم قابلين واحد شهادته الثانويه من عام 1426 هجري .. وهم من شروطهم شهادة تكون 1429
    يابنتي قوي ايمانك وروحي للوزارة وقدمي اعتراض زيك زي الباقين واكتبي لهم كلام حلو ومقنع انك ناويه دراسه بجد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبي ادرس برى
    اسمعي وانا أخوك ، لا يجوز النظر في اعتراضك إلا في حالة انك كنتي مستوفية الشروط ولم يتم قبولك ، ففي هذه الحالة يحق لكِ الإعتراض ، وبناءً على هذا فإن في حالة تم رفض طلبك بسبب عدم استيفائك لأحد الشروط فهذا لا يفتح مجالاً للإعتراض ولن يبت في اعتراضك ( كلام قانوني ومنطقي ) واقولك كنصيحة محب ان كنتي تبين تمشين وتنقبلين فشغلي فيتامين واو لإنك ما راح تستفيدي من اعتراضك .
    ودمتي بود
    حلو والله تعجبني الصراحه بس انا ارسلت لهم اوراقي بالبريد الممتاز تدري ليش عشان لاتكون حسرة بقلبي انني ليتني ارسلت وفعلت اما موضوع فيتامين واو فللاسف ماعندي غير ربي وهو واسطتي باذن الله

وبعد هذا اللي يصير ان شاء الله راح اتقبله بكل سعة ورحابة صدر

راحيل اشكرك متابعتك لي والله اني اسال الله ان يجزيك عني خير الجزاء وفعلا يمكن من الفرحه انهم اعطوني وجه وردو عل كتبت لكم معدلي غلط هو اصلا 2.74 المهم وكمان في ناس قالو انهم ماكانو مستوفيين للشروط واعترضو جاهم القبول بعد 10 شهووووور فنشوف اش حسيسير وان شاء الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    أختي والله العظيم . انا قلتها وبعيدها لك للمره الاخيره

لا تحسين وزارتنا ماقبلوا ناس بنفس معدلك

في ناس بنفس معدلك واقل منك والي يقدم اعتراض والي ناشب للوزاره

لا تصدقين حكاية ان الوزارة .. نظام اوربي امريكي ماتقبل الي اقل من المعدل المطلوب ... ترانا بالسعودية

والله ثم والله الوزارة تقبل ناس بمثل معدلك واقل منك معدل لكل مرحلة قد مرت وخبرتي من المرحلة الرابعه والخامسه والسادسة ..
    ولي اصدقاء موظفين بالوزاره ساكنين معي باسكان ... ماراح اقول اسمه
    الشاهد .. الي ابي اوصله لك ... قدمي اعتراض وانشبي لهم
    قابلين واحد المرحلة السادسة اعرفه معرفه شخصيه معدله 3.71
    ماعليك من احد !! وش خسرانه قدمي والباقي على الله

والله انهم قابلين واحد شهادته الثانويه من عام 1426 هجري .. وهم من شروطهم شهادة تكون 1429
    يابنتي قوي ايمانك وروحي للوزارة وقدمي اعتراض زيك زي الباقين واكتبي لهم كلام حلو ومقنع انك ناويه دراسه بجد

انا قدمت اعتراضي بالبريد عشان لوماانقبلت مااتحسر زياده على الفلوس والسفر والتعب وكلامك والله يشرح الصدر وينور ضوء الامل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة44
    طيب كيف نقدم الاعتراض
    أنا في جدة و مستحيل أروح الرياض و حكاية البريد الممتاز أحس بيطنشوني
    طيب ايش الحل ؟
    أحد يساعدني باقي يومين بس

معليش والله اليوم شفت ردك قدمي اعتراض لو بالبريد ماتدري ايش يكون بنصيبك بكرة اخر يوم قدمي بالبريد العاجل او اللي يسمونه البرق خخخ عشان يوصل لهم بنفس اليوم واتركي امورك كلها على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيشان فخر
    حلو والله تعجبني الصراحه بس انا ارسلت لهم اوراقي بالبريد الممتاز تدري ليش عشان لاتكون حسرة بقلبي انني ليتني ارسلت وفعلت اما موضوع فيتامين واو فللاسف ماعندي غير ربي وهو واسطتي باذن الله

وبعد هذا اللي يصير ان شاء الله راح اتقبله بكل سعة ورحابة صدر

راحيل اشكرك متابعتك لي والله اني اسال الله ان يجزيك عني خير الجزاء وفعلا يمكن من الفرحه انهم اعطوني وجه وردو عل كتبت لكم معدلي غلط هو اصلا 2.74 المهم وكمان في ناس قالو انهم ماكانو مستوفيين للشروط واعترضو جاهم القبول بعد 10 شهووووور فنشوف اش حسيسير وان شاء الله خير
    آميييييييييين يارب وياك والجميع ...
    والله انا ماسويت شي بس كنت مقهوره عشانك وكنت ابيك تقدمين وتحاولين عشان ماتلومين نفسك بعدين..واسمك جربتي مو خسرانه شي...والله يوفقك يارب واسمع بقبولك

على فكره زيشان الاخ اللي جاه القبول بعد عشر شهور كان مستوفي الشروط بس الحظ اخره

الله يوفق الجميع لكل خير يااااارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.