الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي وصلهم الضمان المالي

للي وصلهم الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا والله باقي ما جاني الضمان المالي
    وأبغا أسالكم في حاجة انا خايف منها هل أسمك في الجواز مطابق للي في الضمان تماما ..بمعنى اصح هل اسم جدك في الضمان المالي حرف واحد او أسم كامل وهل هو مطابق لنفس اللي في الجواز
    يعني في الجواز حرف واحد وفي الضمان المالي حرف واحد
  2. وعليكم السلام .. لا تخاف ماله دخل الجواز اساسا ماطلبوا من ضمن البيانات اسمك في جواز هم طلبوا رقم طلب ورح يدخلون .. وبعد عشان اريحك ترا فيه اختلاف هم مايكتبون اسمك في جواز مثل الي يكتبونه في الضمان ريح بالك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ماستر
    وعليكم السلام .. لا تخاف ماله دخل الجواز اساسا ماطلبوا من ضمن البيانات اسمك في جواز هم طلبوا رقم طلب ورح يدخلون .. وبعد عشان اريحك ترا فيه اختلاف هم مايكتبون اسمك في جواز مثل الي يكتبونه في الضمان ريح بالك وبالتوفيق
    يعني من كلامك انا كاتب في البوابة الالكترونية اسم جدي كامل وفي الجواز حرف واحد
    يعني لو جاني الضمان بإذن الله وفية مكتوب أسم الجد كامل مو مثل الجواز حرف واحد يعني مافي اي مشكلة
    7 "
  4. والله مادري بس الي انا اعرفه انه بيكون مثل الجواز بس مادام انك ماكتبت في بوابه مثل الجواز ف نقول ان شالله مثل الي في بوابه وانت ماغلطت لا بالاسم ولا شي كتبت في بوابه اسم كامل وفي الجواز حرف والله عادي الموضوع وحتى لو صار مشكله او شي عندك الملتقى كل الي عندك قولهم لووو صار مشكله وان شالله مايصير بس لاتوتر نفسك وتقلق مايستاهل والله تتعدل لو غلط.. بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu fahed
    بالنسبة للضمان المالي الصادر من الوزارة فهو يكتب كما في جواز السفر باللغة الانجليزية بمعني
    اسم العائلة ومن ثم الاسم الاول واسم الاب واول خرف من اسم الجد
    كما في الاسم التالي وكله على سبيل المثال

ALAHMED, Abdullah Nasser A

وفي حال اي سؤال الرجاء لاي طالب او اي مهتم بموضوع الدراسة طرح استفساره وان شاء الله سيتم الرد عليه باقرب وقت ممكن
    يعني يعتمدون على أسمك في الجواز مو اللي مسجل بالبوابة الالكترونية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.