الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للذين حصلو على الضمان المالي هل كتبوا اسم المعهد؟؟

استفسار للذين حصلو على الضمان المالي هل كتبوا اسم المعهد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايه وسط الغربة
    تايه وسط الغربة

مبتعث مستجد Freshman Member

تايه وسط الغربة كندا

تايه وسط الغربة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تخطيط عمراني , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تخطيط عمراني
    • ذكر
    • vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 07:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل اللي حصلو على الضمان المالي مكتوب فيه اسم المعهد؟؟

لاني أرسلت رسالة للوزارة يوم الاربعاء عن اسم المعهد اللي ابغى التحق فيه بحيث انهم يرسلولي الضمان المالي

لكن بعدها بيوم وبعد الاستخارة و المشاور قررت اني أغير المعهد و ارسلت رسالة ثانية للوزارة باسم المعهد الجديد اللي ودي ألتحق فيه و ارسلت رسالة ثالثة تؤكد رغبتي بالالتحاق في هذا المعهد

طبعا الرسايل ما ردو عليها الى الان..!!

بصراحة شايل هم انهم يرسلوا الضمان باسم المعهد الاول و انا رغبتي الاكيدة باذن الله في المعهد الثاني

واستفساري هوا لو انهم ارسلو الضمان المالي على اسم المعهد الاول هل أقدر اغيره واخليه باسم المعهد الثاني..؟؟

دمت بخير
  2. الضمان المالي مايكتبون فيه اسم المعهد
    طيب اقدر اقدم في المعهد الي ابيه ! دامه معترف فيه وموجود في القائمه ! صح والا خطاء ؟

بليز الي عنده جواب يرد علي
    لاني عفسة ابو الدنيا ارسلت لهم ثلاث معاهد والحين ماأبي شي منهم قررت اغير الولايه كلها
    7 "
  3. مساء الخير

انا اخترت معهد وارسلو لي الضمان وبعدها بكم يوم غيرت رايي فالمعهد ورحت لهم وشالو اسمي من المعهد وحطوه فالمعهد الجديد وقالو قدم بنفس الضمان الي جاك قبل لانه مو مذكور فيه اسم المعهد

يعني تقدر تقدم على معهدك الجديد بنفس الضمان الي عندك بس لازم تاخذ منهم الموافقه عليه عشان يمكن يكون اكتمل العدد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد11
    لا ما كتبوا اسم المعهد ولا اسم الدولة يعني ضمان مالي عام

واتصلت اليوم عليهم و قالي ان الضمان صحيح ما كتب فيه معهد معين لكنه مسجل بالنظام بالمعهد اللي انت اخترته ولا ادري عن صحة كلامه
    هذا الي خايفه منه يكون مسجل عندهم في النظام
    كيف نتأكد ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.